مطور Dune: Awakening يؤكد على دعمه للعبة بعد الإطلاق – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Dune: Awakening يؤكد على دعمه للعبة بعد الإطلاق – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Dune: Awakening

أحدثت Dune: Awakening ضجة كبيرة في Gamescom بعرضها الأخير، بينما تمكنا من الحصول على مزيد من المعلومات حول لعبة MMO المنتظرة مع مدير النتاج سكوت جونيور الذي يشارك أبرز الأشياء التي نتطلع إليها في العنوان القادم.

أشار سكوت إلى أن لعبة Dune: Awakening لن تحصل على فترة وصول مبكر، لكن لم يتم تأكيد تواجد ميزة اللعب المشترك بين إصدارات الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، وتم ذكر أن الخوادم الخاصة لن تكون متاحة عند الإطلاق وستتوفر كميزة بعد الإطلاق في وقت لاحق.

ستتمتع الشخصيات بثلاث قدرات بالإضافة إلى الهجمات والمراوغات والحركة السريعة التي يمكن دمجها مع بعضها البعض بغض النظر عن الفئة، وفيما يتعلق بالفئات وتخصيص القدرات نرى أن هناك قدرات تركز على التدمير أو الدعم، ولكن لا توجد أدوار محددة.

الجدير بالذكر أن الحد الأقصى لعدد أعضاء الفريق هو 4، ولكن في بعض الأحيان يمكن لما يصل إلى 16 لاعبًا أن يتعاونوا لإكمال مهام أكبر، لكن اللعبة لا تزال من نوع البقاء على الرغم من أن العرض الأخير في Gamescom يركز على الأكشن.

Dune: Awakening

  • هناك مستويات توتر مختلفة سيواجهها اللاعبون.
  • سيكون لنظام Landsraad تأثير قوي على عناصر حماية الأصناف النباتية في اللعبة.
  • تركز آليات اللعب ضد البيئة (PvE) بشكل كامل تقريبًا على المعامل البيئية الموجودة تحت الأرض، والتي سيقدم كل منها غنائم فريدة.
  • اللعبة ستسمر في الحصول على محتوى وميزات مختلفة بعد الإطلاق.

من المتوقع أن يزداد عدد لاعبي النسخة التجريبية بشكل تدريجي خلال الأشهر المقبلة، لكن لا يوجد تأكيد حتى الآن بخصوص الإصدار التجريبي المفتوح قبل الإصدار، ولكن في النهاية ستنطلق اللعبة على الحاسب الشخصي في عام 2025.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى