مطور Enotria: The Last Song: منصة Xbox Series S ليست سبب تأجيل اللعبة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Enotria: The Last Song: منصة Xbox Series S ليست سبب تأجيل اللعبة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Enotria: The Last Song

ما زلنا نتابع معكم تفاصيل القصة المثيرة حول تأجيل إطلاق لعبة Enotria: The Last Song على منصة Xbox، مع تطورات جديدة تكشف عن أبعاد هذه الأزمة التي أحرجت شركة مايكروسوفت، والتي تبين فيها أن منصة Xbox Series S لا علاقة لها بتأجيل اللعبة.

نحن نعلم أن لعبة Enotria: The Last Song واجهت عقبات كبيرة في طريق إطلاقها على منصة Xbox، حيث اتهم مطورو اللعبة شركة مايكروسوفت بالتجاهل وعدم تقديم الدعم اللازم. ورغم ذلك، قدمت مايكروسوفت اعتذارًا رسميًا بعد أن أثار هذا الأمر جدلاً واسعًا.. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

هذا الإعلان تسببت هذا الإعلان في انتشار نظريات مختلفة ومزاعم لا أساس لها على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك ادعاءات بأن التأخير يعود إلى قيود الأداء لدى جهاز Xbox Series S الذي بدأ يشتكي العديد من المطورين منه.

ومن أجل معرفة حقيقة الأمر، تمكن موقع “Insider Gaming” من اجراء مقابلة حصرية مع جاكو جريكو وهو الرئيس التنفيذي  لاستوديو Jyamma Games، والذي تحدث عن السبب الحقيقي وراء تأجيل اللعبة، مؤكدًا أن المشكلة تكمن في عدم استجابة شركة مايكروسوفت لاستفساراتهم المتعلقة بإنشاء صفحة اللعبة على متجر Xbox.

وأوضح جريكو أن الشركة واجهت هذه المشكلة لأشهر طويلة، حيث تواصلت مع العديد من فرق الدعم في مايكروسوفت دون جدوى، مؤكدًا في نفس الوقت أن المشكلة لا تعود إلى قيود الأداء في Xbox Series S، بل إلى خطأ في نظام مايكروسوفت نفسه.

ونتيجة لهذه المشكلة، اضطرت استوديو Jyamma Games إلى تأجيل إطلاق النسخة المخصصة لمنصة Xbox، على الرغم من جهودها لحل المشكلة وجهوزية نسختها على منصات مايكروسوفت، وقد أشار جريكو إلى أن الاستديو ستبذل قصارى جهدها لإطلاق اللعبة على Xbox في أقرب وقت ممكن، معربًا عن أمله في أن تحل مايكروسوفت هذه المشكلة قريبًا.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى