مطور Palworld يرد على وصف اللعبة بأنها ميتة ويقول: “من يهتم؟” – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Palworld يرد على وصف اللعبة بأنها ميتة ويقول: “من يهتم؟” – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Palworld

بدأت لعبة Palworld مطوريها يعانون من ضغط اللاعبين، حيث بدأت اللعبة هذا العام بداية قوية من حيث عدد لاعبيها المتزامنين والآن انخفض العدد ليصل إلى عشرات الآلاف فقط.

لعبة Palworld صدرت في شهر يناير الماضي على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، ولأنها تشبه ألعاب البوكيمون لكن بإضافة طابع العالم المفتوح، نجحت في استقطاب ملايين اللاعبين حتى وصل عدد المتزامنين منهم على Steam إلى مئات الآلاف واستمر الرقم بالثبات لمدة طويلة وارتفع حتى وصل إلى ما يزيد عن 2 مليون لاعب متزامن.

ما يميز اللعبة هو أنها يمكن اللعب بها بشكل منفرد أو مع ما يصل الى 32 لاعب، نجاح اللعبة وصل إلى جعلها تبيع نسخ ضخمة ولم يؤثر تواجدها على خدمة Game Pass على نجاحها بل على العكس ساهم في انتشار اسم وسمعة اللعبة بين الجميع.

لكن في مقابلة حديثة مع أحد مطوري اللعبة في فريق Pocketpair قال أن مجتمع اللاعبين بدأ بازعجاهم من خلال وصف اللعبة “بالميتة” بشكل متكرر ليرد هذا المطور ويقول:

“فقط العبوا الألعاب التي تحبونها، إذا قام لاعب بإنهاء لعبة يحبها في يوم فهذا جيد له هنيئًا انا مسرور له. انا لا اشجع لعب لعبة معينة مرارًا وتكرارًا من النادر رؤية لعبة يستمر اعداد اللاعبين فيها بالثبات لسنوات لأن اللاعبين لن يقوموا بلعب ذات اللعبة لسنوات عدة. لن أقلق ابدًا لو انخفض عدد لاعبي Palworld إلى 5 لاعبين، وماذا في ذلك؟”

هل توافقون المطور الرأي متابعينا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى