مطور Silent Hill 2 Remake يضع مفاجأة صغيرة لمحبي اللعبة الكلاسيكية – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Silent Hill 2 Remake يضع مفاجأة صغيرة لمحبي اللعبة الكلاسيكية – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Silent Hill 2 Remake

صدرت Silent Hill 2 Remake على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي الاسبوع الماضي، بينما حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة ورضى كبير من مجتمع اللاعبين.

حصلت اللعبة على تحسينات واسعة في نظام اللعب والرسومات والتأثيرات البصرية والفيزيائية مع واجهة مستخدم UI محدثة بما فيها الخريطة الديناميكية التي حصلت على اطراء اللاعبين بشكل واسع. لكن، ورغم ذلك فقد وضع استديو Bloober Team المطور للعبة مفاجأة صغيرة لمحبي الاصدار الكلاسيكي خاصة بما يتعلق بالخريطة.

فريق Bloober Team اخذ خريطة اللعبة الاصلية التي صدرت عام 2001 كما هي وقام بوضعها على لافتة فناء شقة وودسايد كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

هذه الحركة من فريق التطوير يبدو انها لفتت انتباه الكثير من اللاعبين المخضرمين الذين يمتلكون تاريخ خاص مع السلسلة الاصلية. من خلال منصات التواصل الاجتماعي، تناول العديد من اللاعبين هذه الخطوة من استديو Bloober Team بالاطراء خاصة انها حركت مشاعر الكثير منهم الذين بدئوا يتحدثون عن ذكراتهم مع اللعبة الاصلية.

هذه احد اللمسات الخاصة التي استعارها المطورين من اللعبة الاصلية وقاموا بوضعها في Silent Hill 2 Remake كما هي، لكن لا ندري كم من هذه اللمسات الكلاسيكية التي تم وضعها في اللعبة التي صدرت قبل ايام قليلة.

تعيد اللعبة إحياء واحدة من أكثر قصص ألعاب الفيديو عمقًا وتأثيرًا على الإطلاق، قصة تتغلغل في أعماق النفس البشرية وتغوص في معاناة الضياع و الألم و الذنب، فبعد مرور أكثر من عقدين على إصدار اللعبة الأصلية، أتيحت لنا كلاعبين الفرصة مجددًا لخوض رحلة جيمس سندرلاند المؤلمة وهو يبحث عن زوجته المتوفاة في مدينة Silent Hill الغارقة في جحيم الغموض والظلام والضباب.

تعد هذه القصة أكثر من مجرد مغامرة رعب نفسي وبقاء بسيطة، فهي رحلة عاطفية عميقة تستكشف مشاعر الحزن و الوحدة و الصراع الداخلي، ففي Silent Hill 2 Remake، ستتقمص شخصية “جيمس سندرلاند” الذي أدى دوره ببراعة الممثل “Luke Roberts“، وبطلنا هذا، ليس محاربًا أو بطل أكشن، هو مجرد رجل مضطرب مثقل بالحزن والحيرة والضياع، يتلقى رسالة غامضة من زوجته الراحلة ماري تستدعيه للعودة إلى بلدتهما المفضلة سايلنت هيل.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى