مطور Silent Hill 2 Remake يوضح سبب البدء بالجزء الثاني من السلسلة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Silent Hill 2 Remake يوضح سبب البدء بالجزء الثاني من السلسلة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Silent Hill 2 Remake

اوضح استديو Bloober Team الذي يتولي اعادة اصدار لعبة Silent Hill 2 بنسخة محسنة Remake سبب تمسكه بالجزء الثاني بدل البدء مع الجزء الاول او حتى الثالث.

من خلال مقابلة خاصة مع موقع Rock Paper Shotgun تحدث المخرج الابداعي ماتيوس لينارت عن ذلك مشيراً الى ان اختيار الجزء الثاني من سلسلة الرعب الكلاسيكية من اجل اعادة اصداره هو انه يتماشى مع اسلوبهم في العابهم التي قدموها. بمعنى اخر، يتطابق مع الحمض النووي الخاص بهم، خاصة ان اللعبة تركز على القصة الشخصية للبطل على عكس الجزء الاول والثالث.

واضاف لينارت، ان فريق Bloober كان دائماً معجب بسرد القصص الشخصية عن تجارب الناس ومشاعرهم وكيف يمرون بها، بدل من التركيز بشكل اساسي على السحر والتنجيم واشياء من عوالم اخرى.

اما المنتج ماسيج جومب فعلق على سبب تمسكهم بالعمل على Silent Hill 2 دوناً عن الاجزاء الاخرى في السلسلة، هو ان هذا الجزء بالتحديد يتطابق مع العابهم التي قدموها في السابق The Medium و Layers of Fear. ولم ينكر ان اللعبة وقبل ان تكون هناك فكرة اعادة الاصدار، قد كانت مصدر الهام لهم في العابهم هذه خاصة فيما يتعلق بالنهايات المتعددة في لعبتهم الشهيرة Layers of Fear.

لكن جومب لم ينكر في النهاية انه لم يكن قرارهم الكامل، حيث كان لشركة كونامي هي الاخرى مشاركة في هذا القرار. وذلك لان الشركة لديها عناوين اخرى قيد التطوير مثل Silent Hill f و Silent Hill Townfall وهناك اهتمام بترابط احداث هذه الاجزاء بالسلسلة الاصلية.

لعبة Silent Hill 2 Remake يتم العمل عليها الان في استديو Bloober Team ومن المفترض ان تصدر على اجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 في 8 اكتوبر من هذا العام 2024.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى