مطور XDefiant: اللعبة لا تزال حية ولم تمت! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور XDefiant: اللعبة لا تزال حية ولم تمت! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

XDefiant

اكيد فريق Ubisoft San Francisco أن لعبة التصويب المجانية XDefiant لم تنتهي بعد، وأن شركة يوبي سوفت لا تزال تدعمهم بكل السبل من خلال توفير الموارد التي يحتاجونها لمنح اللعبة الأفضلية اللازمة.

رد مطور لعبة XDefiant على تقارير جديدة سلطت الضوء على أداء اللعبة الضعيف، والذي ساهم بشكل أو بآخر في الأداء المتدني في سقوط سعر أسهم الشركة إلى أقل معدل له منذ قرابة 10 أعوام. الفريق نفى هذه الاتهامات وقال بأن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين لا تزال تهتم باللعبة وبأنها لم تمت بعد.

في بيان جديد نشره الفريق، ذكر فيه بأنهم يستمرون بطلب الموارد اللازمة من يوبي سوفت لضمان استمرارية اللعبة، حيث شارك المطور بعض التحديثات الهامة بعد الكشف عن خطط الدعم:

“نحن نعلم بأننا اقترفنا بعض الأخطاء ونحن نعمل على إصلاحها، بالإضافة إلى أننا سندعمها بالمزيد من المحتويات. نحن أن نؤكد كذلك بأن اللعبة لم تمت بعد وهي تؤدي بشكل جيد.”

تابع الفريق أنه يريد من اللعبة ان تقدم المزيد وهم يعلمون أن بمقدورها منح اللاعبين اوقات لا تنسى، مؤكدين أن اللعبة يتم دعمها بالكامل من شركة يوبي سوفت وأنها مرنة من نواحي عدة خصوصًا في تحقيق الطلبات التي يراها الفريق المطور أمر إلزامي في اللعبة.

اللعبة عانت منذ اطلاقها من بعض المشاكل ولكن يبدو ان يوبي سوفت عازمة على اعادتها الى وضع القمة فهل تفعلها؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى