معلومات جديدة تظهر عن مشروع لعبة 007 القادمة من IO Interactive – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

معلومات جديدة تظهر عن مشروع لعبة 007 القادمة من IO Interactive – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Project 007

ظهرت بعض المعلومات الجديدة عن مشروع لعبة جيمس بوند 007 القادم من فريق IO Interactive المتخصص في ألعاب الجاسوسية ورأينا ذلك من خلال ثلاثية Hitman التي قدمها الفريق.

من خلال مقابلة أجريت مع المدير التنفيذي Hakan Abrak لفريق IO Interactive مع فريق IGN كشف من خلالها عن بعض المعلومات الخاصة بمشروع لعبة 007 القادم والذي حتى هذه اللحظة لا نعلم متى سيتم إطلاقه.

قال هاكان أنه من الواضح أن جيمس بوند هو ملكية فكرية مختلفة وضخمة وقال بإنها ليست ملكيتهم الفكرية وهي في الواقع الملكية الفكرية الأولى التي لا تعتبر لهم منذ البداية. وأتبع:

“لكن الشيء المثير في هذا المشروع هو أننا تمكنا بالفعل من صنع قصة أصلية. لذا فهي ليست لعبة فيلم، إنها بداية كاملة وتصبح قصة، ونأمل أن تكون ثلاثية كبيرة في المستقبل. والأمر المهم والمثير بنفس القدر هو أنه بوند جديد. إنه بوند بنيناه من البداية للاعبين. إنه أمر مثير للغاية مع كل التقاليد وكل التاريخ هناك للعمل معًا على هذا مع العائلة إنشاء بوند شاب للاعبين؛ بوند يمكن للاعبين أن يعتبروه ملكهم وينمو معهم.”

  • ستكون اللعبة عبارة عن قصة أصلية مع بناء جيمس بوند من الألف إلى الياء.
  • نظرًا لخبرتهم مع Hitman، تمكنوا من إقناع أصحاب حقوق الملكية الفكرية بصنع لعبة جيمس بوند أخرى، بعد مرور ما يقرب من 15 عامًا منذ آخر لعبة.
  • تأمل شركة IO Interactive أن تحقق اللعبة النجاح وأن تتمكن من إنتاج ثلاثية.
  • الإنتاج يسير بشكل “مذهل” وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل “قريبًا”.

ما هو رأيكم بهذه التفاصيل الجديدة عن مشروع الفريق القادم؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى