مفاجأة لعشاق ألعاب البقاء الاستراتيجية: لعبة Frostpunk 2 القادمة ستدعم المودات – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مفاجأة لعشاق ألعاب البقاء الاستراتيجية: لعبة Frostpunk 2 القادمة ستدعم المودات – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Frostpunk 2

في نبأ سار لعشاق الألعاب البقاء الاستراتيجية ومجتمع التعديلات الذين يبحثون عن تجارب لعب أكثر تخصيصًا وتنوعًا، حيث أكد فريق 11 bit studios، وهو مطور للعبة Frostpunk 2 القادمة، عن دعم شامل للمودات في الجزء الثاني المنتظر.

في مقابلة مع موقع gamingbolt.com، كشف مطورو لعبة Frostpunk 2، وهي لعبة البناء العميقة مع عناصر البقاء، أنها ستدعم بشكل كامل التعديلات التي ينشئها المستخدمون، مؤكدين في نفس الوقت أن اللعبة ستسمح للاعبين بإنشاء وتثبيت تعديلات، وهو أمر فشلت اللعبة الأولى في تحقيقه.

استخدم الجزء الأول من لعبة Frostpunk الأصلية محرك Liquid Engine الخاص بها، لذا كان تنفيذ الأدوات اللازمة في ذلك الوقت تحديًا، أما الانتقال إلى Unreal Engine 5 في الجزء الثاني جعل التعديل أسهل بكثير، منع توفر الكثير من أدوات التطوير المجانية والخاصة بالمطورين المستقلين.

كما أشار المطور أن اللاعبين أظهروا منذ فترة طويلة اهتمامًا كبيرًا بعالم Frostpunk، حيث قاموا بإنشاء قصص المعجبين والسيناريوهات وحتى المشاركة في ألعاب تقمص الأدوار عبر مجتمعات Reddit. لذلك، فهم واثقون من أن إمكانية التعديل ستكون موضع ترحيب ودعم من قبل كل من المعجبين والاستوديو نفسه.

سيتم إطلاق Frostpunk 2 في 20 سبتمبر على الكمبيوتر الشخصي، مع إصدارات PS5 و Xbox Series X | S قيد التطوير ومن المقرر إصدارها في وقت لاحق.

  • يمكن أن تضيف عمقًا وتنوعًا وتطيل عمر اللعبة.
  • إضافة سيناريوهات جديدة، وتغيير التوازن، وحتى إنشاء محتوى جديد تمامًا.
  • تحسين الرسومات واضافة العناصر
  • يمكن لمجتمع المودات أن يساهم في تطوير اللعبة وإضافة قيمة لها على المدى الطويل.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى