مقطع فيديو جديد مسرب للعبة التصويب الملغاة Call of Duty: Future Warfare – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مقطع فيديو جديد مسرب للعبة التصويب الملغاة Call of Duty: Future Warfare – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Call of Duty: Future Warfare

في مفاجأة أخرى لعشاق سلسلة Call of Duty، تم تسريب مقطع فيديو جديد ثاني يكشف النقاب عن احدى أجزاء سلسلة السلسلة بعنوان لعبة Call of Duty: Future Warfare التي تم إلغاؤها قبل سنوات والتي كانت تحمل الاسم الرمزي NX1، وكانت من تطوير استوديو Neversoft الشهير قبل دمجها مع Infinity Ward.

علمنا في السابق، أن اللعبة تقدم لمحة عن عالم مستقبلي مليء بالحروب والصراعات بين الشر والخير وما يتوسطها من مؤامرات، حيث يتعين على اللاعبين خوض معارك شرسة في بيئات متنوعة، وفي هذا الجزء تحديدًا، ستكون المعارك في الأرض وفي خارج مجالها الجوي.

أحد أبرز ما يميز المقطع المسرب الجديد من نسخة تجريبية كاملة مبنية على منصة Xbox 360، وهو بالمناسبة المقطع الثاني الذي تم تسريبه، المهمة التي تبدو مستوحاة بشكل كبير من الجزء الأول لسلسلة Modern Warfare. يظهر الفيديو جنديًا يحاول القضاء على وكر للأرهابيين في احدى المباني المهجورة، والسيناريو يحمل الكثير من التشابهات مع أحداث الأجزاء الكلاسيكية في السلسلة.

أيضًا يوفر المقطع لمحة واضحة عن عالم اللعبة، حيث يظهر واجهة المستخدم وقائمة المهام، مما يشير إلى أن اللعبة كانت قريبة من الإصدار، كما تكشف اللقطات عن تصميم فني متقن ورسوم متحركة سلسة، مما يعكس الجودة العالية التي كانت تتمتع بها استوديوهات Activision في ذلك الوقت.

wow @catgurlfriend nx1 suucksss : thx 4 letting me play tho! ☀️ pic.twitter.com/QMVtbjxWK6

— lowercase emma ✨ (@emdersz) August 30, 2024 

بالتأكيد، يثير تسريب هذه اللعبة العديد من الأسئلة حول الأسباب التي أدت إلى إلغائها، فمن المؤكد أن Future Warfare كانت تمتلك إمكانات كبيرة، وقد قدمت تجربة لعب فريدة من نوعها. ومع ذلك، قد يكون هناك العديد من العوامل التي أدت إلى اتخاذ قرار الإلغاء، مثل التغيرات في استراتيجية الشركة أو المنافسة الشديدة في سوق ألعاب الفيديو.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى