ملخص كل ما تم الاعلان عنه في حدث State of Play ومفاجئة نهاية العرض – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ملخص كل ما تم الاعلان عنه في حدث State of Play ومفاجئة نهاية العرض – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

State of PlayState of Play الذي شاركتنا من خلاله سوني نظره على العاب الطرف الاول والثالث القادمة الى منصات PS5 و PS4.

معظم اعلانات الحدث كانت متوقعة، شكراً للتسريبات التي سبقته بساعات او حتى ايام، لكن يبدو ان سوني كانت متكتمة على بعض الاعلانات التي كانت مفاجأة من العيار الثقيل. لكن دعونا نبدأ من البداية في هذا الملخص الذي سيضعك على كل الاعلانات والعروض الجديدة.

Astro Bot

أعلن فريق Asobi المطور للعبة عن مستويات سرعة Speedrun levels جديدة و10 روبوتات خاصة جديدة لإنقاذهم من هذا الخريف. الاضافة الجديدة ستكون متاحة للتحميل مجاناً، ويبدو انها تأتي ضمن هدايا سوني للذكرى الثلاثين لعلامة بلايستيشن.

Horizon Zero Dawn Remastered

سيتم اصدار لعبة Horizon Zero Dawn Remastered في 31 اكتوبر على PS5 و PC. حيث ستتميز اللعبة بأكثر من 10 ساعات من المحادثات المعاد تسجيلها، بجانب تحسينات بصرية على الرسومات والمؤثرات والتي ستجعل اللعبة تتمتع بنفس الجودة التي قدمها الجزء الثاني مع الاستفادة بشكل كامل من قوة PS5.

LEGO Horizon Adventures 

اللعبة التي تم الاعلان عنها في السابق، ستعود Aloy الى PS5 في غضون اشهر قليلة من خلال مغامرة جديدة في عالم LEGO في 14 نوفمبر القادم من هذا العام 2024.

Alan Wake 2: The Lake House

تم الاعلان عن اضافة Alan Wake 2 الاخيرة التي تقع احداثها في موقع جديد وغريب على ضفاف بحيرة كولدرون. داخل محطة ابحاث مكتب التحكم الفيدرالي، Lake House، حيث وقع حدث كارثي بسبب التجارب المتهورة التي تسببت في اصطدام الواقع بالظلام.

ArcheAge Chronicles

تم استعراض لعبة RPG ArcheAge Chronicles لاول مرة الليلة الماضية خلال الحدث، الجزء التالي من سلسلة ArcheAge، والتي ستقدم تجربة لعب تتركز على القتال المليء بالإثارة مع احداث قصصية وعالم ثري لاستكشافة عندما تصدر اللعبة العام القادم 2025.

Dragon Age: The Veilguard 

انضمت شركة EA الى حدث State of Play لاستعراض جديد لأسلوب لعب Dragon Age: The Veilguard، القادمة الينا في 31 أكتوبر من هذا العام.

Dynasty Warriors: Origins

تم الكشف اخيراً عن موعد اطلاق لعبة Dynasty Warriors: Origins على PS5 والتي ستكون متاحة ابتدأ من يوم 17 يناير 2025. ستقدم اللعبة بطل جديد مجهول سيشق طريقه عبر عصر الممالك الثلاث في الصين القديمة من خلال مغامرة شيقة مملوءة بالقتالات والمعارك الملحمية.

Fantasian Neo Dimension

نعم، انها لعبة الاب الروحي لسلسلة Final Fantasy، هيرونوبو ساكاجوتشي، احدث العاب تقمص الادوار الخاصة به قادمة الى PS5 في 5 ديسمبر 2024.

The Midnight Walk

كشفت شركة Moonhood عن لعبتها الجديدة The Midnight Walk، وهي لعبة مغامرات خيالية مظلمة لشخصيات وعوالم مصنوعة من الطين. اللعبة قادمة الى PS5 ولكن يمكن لعبها بشكل كامل من خلال نظارات بلايستيشن PS VR2 في ربيع العام القادم 2025. ادخل إلى عالم مصنوع بشكل يدوي وانطلق في رحلة عبر خمس حكايات مخيفة عن النار، وقم بتوجيه صديقك الفانوس الصغير، Potboy، بينما التغلب على الوحوش اكلة اللهب الكامنة في الظل.

Palworld

نعم لعبة Palworld  قادمة الاخيراً الى PS5، ليس هذا فحسب، بل ستكون اللعبة متاحة ابتدأ من الان للتحميل واللعب. تقدم اللعبة عالم مفتوح لما يصل إلى 32 لاعب، بينما تهدف إلى البقاء على قيد الحياة وجمع الوحوش حيث تقع أحداثها في عالم تعيش فيه مخلوقات غامضة تسمى “Pals”. اجمع اكثر من 100 نوع من هذه المخلوقات الغامضة واستكشف عالم واسع أثناء مغامرتك.

Monster Hunter Wilds

تصدر Monster Hunter Wilds على على اجهزة الجيل الجديد في 28 فبراير 2025. ومن خلال حدث بلايستيشن الليلة الماضية، تم الكشف عن الوحش الرئيسي المعروف باسم “White Wraith” بجانب استعراض لمشاهد متفرقة من اسلوب القتال ومواجهات مع وحوش مختلفة.

Legacy of Kain: Soul Reaver 1 & 2 Remastered

كما جاء من خلال تسريبات اللحظة الاخيرة التي سبقت حدث State of Play، تم الإعلان عن Legacy of Kain: Soul Reaver 1 & 2 Remastered لاجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5، والتي ستصدر في 10 ديسمبر من هذا العام 2024.

Hell is Us

حصلنا اخيراً خلال حدث State of Play الليلة الماضية على استعراض للعبة المغامرات والغموض Hell is Us. اللعبة ستعتمد على نظام الربط والاستكشاف من اجل التعرف على الطريق الصحيح واستكشاف عالمها الغامض المملوء بالاسرار.

Ghost of Yōtei 

اخيراً، مفاجأة حدث State of Play كانت الخاتمة والتي فاجأتنا بها سوني وابقتها بعيدة عن التسريبات وحتى التلميحات. لعبة Ghost of Yōtei التي تعد الجزء التالي للعبة Ghost of Tsushima، لكن هذه المرة ستأخذنا في مغامرة ملحمية جديدة مع بطل جديد ومنطقة جديدة بالكامل في اليابان لاستكشافها.

اللعبة ستصدر بشكل حصري على جهاز PS5 في وقت غير محدد بعد من العام القادم 2025، بينما ستشاركنا سوني واستديو Sucker Punch المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

اعلانات اخرى

  • الوان PS5 Chroma Collection 
  • العاب PlayStation Plus 
  • لعبة Fear the Spotlight
  • لعبة Hitman World of Assassination للـ PSVR2
  • لعبة Lunar Remastered Collection
  • لعبة Metro Awakening للـ PSVR2
  • محتوى تعاوني Stellar Blade x NieR: Automata
  • محتوى اضافي للعبة Sonic X Shadow Generations

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى