ممثل شخصية Tyr في لعبة God of War Ragnarok يلمح لجزء جديد – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ممثل شخصية Tyr في لعبة God of War Ragnarok يلمح لجزء جديد – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

God of War Ragnarok

كانت لعبة God of War Ragnarok احدى أفضل وأقوي العناوين التي حصلنا عليها خلال العام الماضي، حيث استطاعت نيل العديد من الجوائز الفردية خلال أهم الأحداث العالمية.

في الجزء الأخير الذي صدر من اللعبة بعنوان “راجناروك” كانت شخصية “Tyr” واحد من الشخصيات الأساسية التي لعبت دوراً محورياً هاماً في مغامرات Kratos و Atreus وأحداث اللعبة بشكل عام. يعتبر أيضاً سيد الحرب في الأساطير الإسكندنافية والجرمانية التي جرت فيها اللعبة.

من المعروف أن الممثل والمؤدي الصوتي لشخصية “Tyr” في لعبة God of War Ragnarok هو الفنان Ben Prendergast. وفقًا لـ Shark Games، كان “Ben” أحد الحاضرين في حدث PAX East مع كوكبة أخرى من الضيوف المعروفين. حينها ووفقاً للمصدر، تحدث عن دوره في الشخصية وقال:

سأقول هذا – إنه لن يكون الظهور الأول وآخر ما رأيتموه.

لا نعلم بالتحديد إذا كان يقصد ببدء العمل على تطوير جزء جديد من سلسلة God of War تكون فيه شخصية “Tyr” واحدة من الشخصيات الأساسية القادمة، وربما من الممكن أن يكون مشروعاً منفصلاً عن اللعبة، والأقرب من كل ذلك هو المسلسل التلفزيوني القادم God of War الذي يشترك في إنتاجه Amazon Studios و Sony Pictures Television مع PlayStation Productions.

أنتم متابعينا الأعزاء، هل تعتقدون أن مغامرات كل من Kratos و Atreus ستعود إلينا مرةً أخرى من خلال لعبة فيديو.. أم أنه مجرد تلميح لعمل ترفيهي منفصل؟

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى