منتج Final Fantasy 16: نريد إصدار اللعبة على Xbox.. لا تفقدوا الأمل! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

منتج Final Fantasy 16: نريد إصدار اللعبة على Xbox.. لا تفقدوا الأمل! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Final Fantasy 16 - Square EnixFinal Fantasy 16، ومنذ سنوات، ظلت ألعاب فاينال فانتاسي الرئيسية حصريّةً لمنصات منافسة، مما أثار استياء العديد من اللاعبين الذين تمنوا تجربة هذه المُغامرات الأسطورية.

وحول ذلك، صرح Naoki Yoshida منتج لعبة Final Fantasy 16، أن شركة Square Enix ترغب في إصدار اللعبة على منصة Xbox، وهو جاء خلال مقابلة مع موقع Video Games، حيث سُئل يوشيدا عما إذا كان بإمكانه تقديم أي أخبار عن إصدار محتمل للعبة على أجهزة اكس بوكس، وقد أجاب:

“بالطبع أعلنا عن إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة، لذا بالنظر إلى إصدار Xbox، فنحن نريد إصداره على Xbox. لكن عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل مثل موعد توفر اللعبة وما إلى ذلك، فنحن لسنا في وضع يسمح لنا بمشاركة أي شيء”.

وأضاف يوشيدا:

“لكن بالطبع، أريد أن أقول إنه ليس كما لو لم يكن هناك أمل على الإطلاق، ونحن نرغب بشدة في تحقيق ذلك. لذا يجب ألا يفقد اللاعبون الأمل”.

تعد Final Fantasy 16 واحدة من العديد من ألعاب PS5 الحصرية التي فشلت في تلبية توقعات مبيعات Square Enix، مما دفع الشركة إلى الإعلان عن خطط “للتحول إلى استراتيجية متعددة المنصات”. حيث تم إصدار نسخة الحاسب الشخصي من Final Fantasy XVI الشهر الماضي، وذكر مخرج اللعبة إنه يعتقد أنه من المحتمل إصدار أجزاء السلسلة المستقبلية لأجهزة الكمبيوتر الشخصي والأجهزة المنزلية في وقت واحد.

وفي خبر ذات صلة، إدعى Nate the Hate في أوائل سبتمبر، وهو خبير في مجال الألعاب له سجل حافل في كشف الأخبار والتسريبات قبل الإعلان عنها رسميًا،  أن Final Fantasy 16 في طريقها إلى Xbox، لكن Final Fantasy Pixel Remaster Collection هي الإصدار الأقرب إلى منصات مايكروسوفت، حيث تم الإعلان عنها رسميًا وإصدارها على Xbox الأسبوع الماضي، وذلك بالتزامن مع بث مايكروسوفت في معرض طوكيو للألعاب.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى