من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة Indiana Jones قريبًا بعد تأجيل Avowed – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة Indiana Jones قريبًا بعد تأجيل Avowed – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Avowed و Indiana Jones and The Great Circle

قبل أيام تم الإعلان عن تأجيل موعد إطلاق لعبة Avowed من قبل فريق Xbox، والان الشخص نفسه الذي أكد هذا الخبر قبل الإعلان عنه رسميًا عاد ليقول بأن لعبة Indiana Jones قد تصدر في وقت مبكر عن ما تم الإعلان عنه.

على الرغم من أن العديد من عناوين وحصريات Xbox ستصدر العام القادم إلا أن هذا العام سيشهد إطلاق بعض العناوين المهمة على رأسهم Indiana Jones وتوسعة Shattered Space للعبة Starfield.

كانت مايكروسوفت قد كشفت أن سبب تأجيل موعد إطلاق Avowed يعود إلى امتلاء مكتبة Xbox Game Pass بالألعاب، وبالتالي لن يجد مجتمع اللاعبين الوقت اللازم للعب اللعبة وكونها حصرية مهمة فمن المهم جدا أن ترى اكس بوكس بان هناك من هو مهام بتحميل ولعب اللعبة.

الصحفي والمحرر Tom Warren من صحيفة The Verge والذي أكد أن Avowed ستتأجل للعام القادم، عاد ليؤكد في رسالته التحريرية أن لعبة Indiana Jones ستصدر في وقت مبكر أكثر من ما هو مخطط له. كانت مايكروسوفت قد كشفت أن لعبة انديانا جونز ستصدر في الربع الرابع من هذا العام ومع هذا الخبر قد نتوقع صدورها ربما في نهاية شهر أكتوبر القادم أو منتصف شهر سبتمبر المقبل.

ما هو رأيكم بقرارات مايكروسوفت الأخيرة هذه مع اهم حصرياتها المرتقبة هذا العام، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى