موجة تسريح تضرب مطور Until Dawn Remake قبل إصدارها الشهر المقبل! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

موجة تسريح تضرب مطور Until Dawn Remake قبل إصدارها الشهر المقبل! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Until Dawn Remake

استوديو Ballistic Moon ألمسؤول عن تطوير لعبة Until Dawn Remake وصل إلى مرحلة حرجة جدًا من الإجراءات قبل إطلاق لعبته المعنية في شهر أكتوبر المقبل، حيث اتخذ قرار أخير بتسريح عدد من الموظفين.

العدد لم يصرح عنه بالتحديد، ولم يصدر المطور بعد بيانًا بالتسريح المؤسف حتى اللحظة، لكن العديد من العاملين هناك أكدوا حدوث الأمر في Ballistic Moon وقد تحدث البعض عن رغبتهم بالبحث عن عمل بشكل مؤسف حيث قال المطور ستيوارت كامبل أن أداءه أصبح زيادة عن الحاجة بالنسبة إلى الإستوديو و “أنا أبحث عن فرص جديدة”.

قالت “كاسي كورنش” وهي تعمل كمصممة ألعاب في الإستوديو أنها أصبحت مثل الكثيرين الذين عملوا في هذه الصناعة الرائعة والمضطربة في الوقت ذاته “أصبجت زيادة عن الحاجة”، ولكنها شكرت الفريق ببعض الكلمات الرائعة وقالت أنها متحمسة لإصدار آخر أعمالها مع الإستوديو في Until Dawn Remake شهر أكتوبر القادم.

في وقت كتابة هذا التقرير قد تم رصد خمسة أو ما يزيد عنهم قليلاً قد أشاروا إلى تسريحهم المؤسف، ولكن هذه بالتأكيد ليست الأرقام الفعلية والتي من المفترض أن تمثل نسبة حقيقية ومؤثرة على القوى العاملة لدى Ballistic Moon لتحقيق التوازن المطلوب في الأخير.

لا نعلم مدى تأثير التسريح على الإستوديو، لكن نتمنى ألا ينعكس على لعبة Until Dawn Remake ويتسبب بتأجيلها عن الموعد المقرر لها في اكتوبر من هذا العام 2024 على PS5 والحاسب الشخصي.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى