ميازاكي: Sekiro: Shadows Die Twice كانت نقطة تحول كبيرة بالنسبة لنا – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

ميازاكي: Sekiro: Shadows Die Twice كانت نقطة تحول كبيرة بالنسبة لنا – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Sekiro: Shadows Die TwiceSekiro رغمًا عن كل هذا بأنها “نقطة تحول” لألعاب الاستوديو.

“ربما يبدو الأمر أكثر وضوحًا في سيكيرو، أو أنه الشكل الأوضح الذي أعتقد أن الفلسفة يمكن أن تجسده. وشخصيًا أعتقد أن هناك مستوى آخر يمكننا الارتقاء به، لكنني أعتقد أن Sekiro كانت نقطة تحول كبيرة.”

غالبًا ما يتم وصف Sekiro على أنها لعبة إيقاعية، وفي الوقت نفسه تعتبر لعبة Bloodborne لعبة فريدة في رحلة المطور والتي تتيح للاعب شفاء نفسه من خلال صنع الضرر في غضون ثوانٍ قليلة، لكن تقع Elden Ring في مكان ما في المنتصف بفضل مجموعة كبيرة من العناصر، ولكنها بشكل عام أبطأ بكثير من Sekiro، حتى في لحظاتها الأكثر عنفًا وتحديًا.

من الواضح أن الاستوديو يريد العودة إلى وتيرة سريعة مرة أخرى، لا نعلم إن كان اسرع من سيكيرو أم لا ولكن في نهاية الأمر نتوقع لعبة أكشن من هذا الإيقاع.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice متاحة على اجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي مع التوافق المسبق على منصات الجيل الجديد.

هل تعتقد ان اللعبة يمكن ان تكون بالفعل نقطة تحول لالعاب السولز وتعيد تقديمها بنكة الاكشن والحركة بدل الغموض والبطئ في التقدم؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى