نتائج مالية كبيرة تحققها Konami وتصرح بأنها تتطلع لما هو قادم – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

نتائج مالية كبيرة تحققها Konami وتصرح بأنها تتطلع لما هو قادم – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Konami

كشفت شركة Konami عن نتائج مالية مبهرة للربع الأول من عامها المالي 2025، قائلة بأنها تتطلع لما هو قادم بعد هذه النتائج، وتقصد بالطبع أنها تتطلع لنتائج ألعابها التي ستصدر هذا العام على رأسها Silent Hill 2 Remake.

بدأ العام المالي 2025 لشركة Konami في بداية أبريل الماضي وانتهى الربع الأول منه مع نهاية شهر يونيو الماضي. اظهرت الشركة بأنها حققت نتائج كانت مرضية في الربع الأول وبأن المبيعات زادت بنسبة 24%.

جميع الشركات حاليًا تبدأ الكشف عن نتائج الربع المالي المنتهي بحسب بداية السنوات المالية لكل شركة، الهدف من ذلك هو جذب أكبر عدد من المستثمرين لدعم العناوين التي سيتم إطلاقها مستقبلًا، ولكن في حالة كونامي لن ننتظر كثيرًا لنحصل على جديدها.

كانت كونامي قد كشفت بشكل رسمي أن لعبة Silent Hill 2 Remake ستصدر لجهاز PS5 والحاسب الشخصي في شهر أكتوبر وبالتحديد في اليوم الثامن منه. كما تبين أن لعبتها المجانية الأخرى من ذات السلسلة The Short Message قد جمعت أكثر من 3 مليون عملية تحميل على جهاز PS5 وهو رقم كبير بالطبع.

من النتائج الأخرى الواجب ذكرها للربع المالي الأول المنتهي للشركة هو أن مبيعات الألعاب الرقمية قد ارتفعت بنسبة 34% ولا يزال هناك قائمة عنوان قوية ننتظر إطلاقها من الشركة مثل:

  • Metal Gear Solid Delta.
  • Silent Hill F.
  • Silent Hill Townfall.
  • ريميك الجزء الثاني من السلسة.

هل تعتقدون أن هذه العناوين قد تمنح الشركة نتائج مرضية في أي ربع مالي قادم؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى