نتفلكس تتخلى عن أضخم استديوهات تطوير ألعاب لديها وتعلن إغلاقه! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

نتفلكس تتخلى عن أضخم استديوهات تطوير ألعاب لديها وتعلن إغلاقه! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

نتفلكس

حاولت نتفلكس مرارًا وتكرارًا أن تجدلها فسحة من الأمل في سوق الألعاب للمنافسة أمام عملاقة الصناعة الحاليين، بداية مع توسيع خدمة الاشتراك الخاصة بها، وانتهاءً بمحاولة تطوير ألعاب جديدة بالكامل.

ومع نمو المنافسة وازدخام السوق بالكثير من التحديات، لم تتمكن عملاقة الترفيه أن تواكب متطلبات هذا المجال الترفيهي، وقررت رسميًا أن تغلق أبواب استديو Team Blue التابع لها والمسؤول سابقًا عن تطوير ألعاب ضخمة بميزانيات كبيرة، وكان معززًا ببعضٍ من أفضل الخبرات العالمية في صناعة الألعاب، مثل المنتج التنفيذي للعبة التصويب التنافسية الشهيرة Overwatch والمدير الفني للعبة God of War الغنية عن التعريف، والمطور المخضرم Joseph Staten المعروف بعمله على سلسلة Halo.

لقد أمضت نتفلكس السنوات الأخيرة وهي تجمع المواهب والخبرات لهذا الاستديو كي يتمكن من تطوير لعبة ضخمة مخصصة ومناسبة لجميع منصات وأجهزة الألعاب المعاصرة، وتم تأسيس الاستديو في اكتوبر 2022 بقيادة Chacko Sonny المنتج التنفيذي للعبة Overwatch.

هذا وبعد خبر الإغلاق، تؤكد التقارير الإعلامية أن جميع المواهب المذكورة أعلاه قد تم تسريحها من شركة Netflix وسوف يتجه كل واحد منها في طريق مختلف بحثًا عن الخطوة التالية في مسيرتهم المهنية.

لا نعلم حتى الآن ماذا يعني هذا لمستقبل الشركة في صناعة الألعاب، فلم تقدم بنفسها أي تعليق رسمي حول هذا الخبر وليس لدينا أي معلومات واضحة بعد، إلا أن الصعوبات التي تواجهها الشركة باتت واضحة وضوح الشمس وقد تكون هذه الضربة القاضية على مستقبلها في عالم الألعاب.

إذا كنت مهتمًا بالدخول إلى بيتا خدمة Netflix السحابية للألعاب، إليك الطريقة الكاملة عبر هذه المقالة. التي نشرح فيها الخطوات والطريقة الصحيحة.

تابعنا على

Google News

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى