نجاح ضخم لمنصة Nintendo Switch بـ 129.53 مليون جهاز مباع! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

نجاح ضخم لمنصة Nintendo Switch بـ 129.53 مليون جهاز مباع! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مبيعات Nintendo SwitchNintendo Switch وقد ادعت التسريبات أن نينتندو تخطط لإطلاق جهاز الجيل القادم في النصف الثاني من عام 2024 ولكن في الوقت الحالي يواصل جهاز سويتش في بيع الكثير.

خلال الكشف عن أرباح الربع الماضي أعلنت نينتندو أنه بتاريخ 30 يونيو 2023 باعت المنصة 129.53 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، بزيادة من 125.62 مليون نسخة في نهاية الربع السابق.

خلال الربع الأول من السنة المالية الحالية من شهر أبريل وحتى يونيو، باعت نينتندو 3.91 مليون وحدة من منصة Nintendo Switch أي بزيادة قدرها 13.9٪ عن مبيعات الربع الأول من العام المالي السابق، على الرغم من انخفاض مبيعات طراز Switch العادي و Switch Lite بنسبة 51.3٪ و 26.7٪، شهد طراز Switch OLED زيادة في المبيعات بنسبة 83.6٪ عن العام السابق.

كما تم بيع حوالي 52.2 مليون لعبة على منصة Switch خلال الربع الأول، أي بزيادة قدرها 26.1٪ عن نفس الربع من العام السابق، السبب يعود في الزيادة إلى لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom التي باعت الآن أكثر من 18.5 مليون نسخة.

زعمت بعض المصادر أن Metroid Prime 2: Echoes Remastered وتوسعة Zelda الجديدة سيصدران قريبًا، لذلك قد تكون هناك فرصة أن ينتهي بنا الأمر إلى سماع شيء رسمي حولهم في حدث Direct المزعوم قدومه خلال شهر سبتمبر، لكن بشكل عام لا نعتقد أننا سنسمع أي شيء حيال منصة Switch 2 خلال هذا العام.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى