نسخة محسنة من لعبة ماكس باين بعنوان Max Payne Remix ستشعل حماسك للريميك – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

نسخة محسنة من لعبة ماكس باين بعنوان Max Payne Remix ستشعل حماسك للريميك – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Max Payne RemakeMax Payne، هذه المشاريع ستكون بالتعاون مع شركة روكستار كونها تمتلك حقوق العنوان، ويمكنكم توقع ما سنحصل عليه من تعاون هذه الشركات العملاقة مع بعضها البعض.

المعدل Slasks Psykbunker قام بإطلاق تعديل جديد لنسخته الخاصة من اللعبة التي تحمل اسم RTX Remix، هذه المرة قام بتطبيق العديد من الإصلاحات وأضاف تقنيات كثيرة من أهمها تتبع الشعاع، والهدف هو إشعال حماس منتظري نسخ الريميك القادمة.

النسخة الجديدة من التعديل تأتي بالرقم V5 وتضيف إضاءة للعبة وإضاءة للبيئة المحيطة، كما أن التعديل يعمل على ضبط خشونة المواد والتضاريس المختلفة حول الشخصية.

Max Payne

لم يقم المعدل بنشر فيديو لأحدث تعديل قام بتطبيقه على النسخة الخاصة من لعبته، ولكن اكتفى بنشر الصورة أعلاه التي ترينا التقنيات بشكل واضح ويمكنكم تحميل التعديل المعني هنا.

يذكر أن تعديلات RTX Remix أصبحت ذات شعبية بين اللاعبين في الفترة الأخيرة، حيث طبقت على العديد من الألعاب المعروفة مثل Need for Speed و Half Life وغيرها، للتعرف على المزيد من المعلومات حول النسخة هذه من Max Payne يمكنكم زيارة هذا الرابط.

الشهر الماضي أكد فريق Remedy Entertainment أن نسخ الريميك قد دخلت مرحلة التطوير الكامل، هذا الإعلان أتى بعدما استمرت هذه المشاريع في مرحلة التطوير المفهومي لمدة قاربت 6 أشهر، لذلك يتوقع أن نسمع المزيد من الأخبار الجديدة عنها قريبًا ربما نهاية العام الجاري من خلال حدث The Game Awards.

هل ستبدو نسخ الريميك بقوة ألعاب الفريق المعروفة أهمها Alan Wake 2 بحسب توقعاتكم؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى