نظام اللعب الجديد الخاص بالحراس في EA Sports FC 25 سينهي مشكلة لطالما أرقت اللاعبين – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

نظام اللعب الجديد الخاص بالحراس في EA Sports FC 25 سينهي مشكلة لطالما أرقت اللاعبين – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

EA SPORTS FC 25

كشفت شركة EA مؤخرًا عن فيديو معمق لأسلوب اللعب يستعرض مزايا جديدة ستتواجد في لعبة EA Sports FC 25 القادمة منها نظام الحراس الجديد الذي قد ينهي مشكلة مهمة واجهت اللاعبين كثيرًا في الأجزاء السابقة.

نظام Goalkeeper System الجديد في EA Sports FC 25 سيقدم حركة واقعية للحراس في اللعبة من لحظة صد الكرة حتى حركة الحارس والانميشن الخاص به عند صد الكرة فضلًا عن ردات الفعل التي ستتواجد مأخوذة من أفضل حراس اللعبة من خلال بدلات للالتقاط الحركي ولعب مباريات فعلية حقيقية تم تسجيلها من أجل اللعبة فقط.

الشركة أكدت في السابق أن تقنية VAR أو الحكم الإلكتروني المساعد أو تقنية إعادة اللقطات سموها ما شئتم قد تتواجد في الأجزاء القادمة من السلسلة بدون تحديد هوية الجزء أو حتى من الممكن أن نراها. ولكن الاستعراض الأخير للعبة القادمة والذي يمكنكم مشاهدته أعلاه أظهر لنا أحد الأساليب الستة لنظام الحراسة الجديد في اللعبة والذي بالفعل قد يستبدل ويحل محل تقنية VAR.

تم استعراض نظام Deflector الخاص بالحراسة في اللعبة، وهو نظام سيعمل بطريقتين، الأولى سيقلل من احتمالية أن تتواجد الكرة بين خط المرمى من الداخل بقليل أو من الخارج بقليل، بمعنى آخر لن تتساءل ما إذا كانت تسديدتك التي صدها الحارس وعبرت خط المرمى بقليل هي في الحقيقة هدف من عدمه، حيث سيكون للحراس الآن طريقة صد مختلفة عن الجزء السابق بكثير.

اما الطريقة الثانية وهي الأهم لحل مشكلات صد الكرة من قبل الحراس، هو أن الحارس عندما يقوم بصد ضريى قوية فإن المهاجمين المتربصين الذين يستفيدون من رد الكرة يسجلون هدفًا بسهولة وهذا لن يحدث عند تفعيل نظام Deflector لانه سيزيد من فعالية الحارس في صد الضربات القوية وبالتالي سيمنع المهاجم الآخر الذي ينتظر ارتداد الكرة من تسجيل الأهداف بسهولة.

لعبة FC 25 تصدر في تاريخ 27 سبتمبر القادم هذا العام على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى