نينتندو تؤكد بأنها ستصنع ما يكفي من جهاز Switch 2 عند الإطلاق – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

نينتندو تؤكد بأنها ستصنع ما يكفي من جهاز Switch 2 عند الإطلاق – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Nintendo Switch 2
Nintendo Switch

أكدت شركة نينتندو خلال أحدث مقابلة مع المستثمرين بأنها قد قامت بحل مشكلة قلة المواد اللازمة للتصنيع، وبأن جهاز Switch 2 ستتوفر منه كميات تناسب سلسلة العرض والطلب للأسواق العالمية.

في حديثها للمستثمرين هذا الأسبوع، قالت نينتندو بأنها قد قامت بحل المشكلة التي جعلتها غير قادرة على تصنيع ما يكفي من أجهزة سويتش الحالية وجهلتها تتخلف عن تلبية الطلب الخاص بالأسواق العالمية في السنوات السابقة.

هذه المشكلة كانت قد واجهت كلًا من شركة سوني، مع جهاز PlayStation 5، وأيضًا شركة مايكروسوفت مع أجهزة Xbox Series، حيث كان هناك نقصًا مماثلاً في القطع الخاصة بتصنيع هذه الأجهزة وأشباه الموصلات.

قال رئيس نينتندو شونتارو فوروكاوا عن أسهم جهاز سويتش الحالي خلال مقابلته مع المستثمرين:

“لقد تم حل هذا الوضع الآن، أما بالنسبة لخليفة Nintendo Switch، ففي الوقت الحالي لا نعتقد أن نقص المكونات سيؤثر بشكل كبير على الإنتاج وسيتم تلبية الأسواق العالمية بوحدات كافية منه.”

نينتندو قالت سابقًا أنها متفائلة بشأن الجيل القادم من جهاز السويتش، وبأنها ستحاول جاهدة عدم تكرار الأخطاء التي حدثت خلال جيل الجهاز الحالي مؤكدة بأنها تستمع للاعبين وتراقب الوضع باستمرار.

يذكر أن آخر التسريبات عن جهاز Switch 2 القادم تم رصدها من خلال منتدى Famiboards الذي تتبع بدوره وثائق لشحنات القطع المستخدمة في انتاج الجهاز والتي تم مراسلتها بين شركتي نينتندو وشركة انفيديا.

تقول التسريبات أن شريحة الذاكرة العشوائية (RAM) ستبلغ سعتها في الجهاز القادم 6 جيجابايت، ويعتقد انه سيتم استخدام اثنتين منها بإجمالي 12 جيجابايت. لم توضح الوثائق ما إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي ستكون من نوع LPDDR5 أو LPDDR5X، ولكن يعتقد انها ستعمل بسرعة 7500 مليون عملية نقل في الثانية.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى