هذه الطريقة تمكنك من تجنب ارتفاع اسعار Xbox Game Pass لفترة طويلة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
نصائح و ارشادات

هذه الطريقة تمكنك من تجنب ارتفاع اسعار Xbox Game Pass لفترة طويلة.. – العاب – يلا لايف

Xbox Game Pass

فاجأت مايكروسوفت برفع اسعار الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass والتي ستبدأ يوم 12 سبتمبر القادم من هذا العام 2024. بجانب ذلك قامت بالغاء باقة Xbox Game Pass Console وتقديم باقة جديدة باسم Xbox Game Pass Standard التي ستحرم مشتركيها من الحصول على العاب AAA من استديوهات اكس بوكس من اليوم الاول.

  • سعر Xbox Game Pass Ultimate ارتفع الى 19.99  دولار أمريكي شهريًا بدل من 16.99 دولار.
  • سعر PC Game Pass ارتفع الى 11.99 دولار شهريًا  بدل من 9.99 دولار.
  • سعر Xbox Game Pass Core ارتفع الى 74.99 دولار أمريكي في السنة بدل من من 59.99 دولار، لكن الاشتراك الشهري سيبقى ثابت عند 9.99 دولار في الشهر.

لتجنب هذا الارتفاع في الأسعار الذي سيبدأ تطبيقه بعد شهران من الان، نوصي بتأمين اشتراكك في Game Pass لأطول فترة ممكنة من خلال التجميع او التكديس. حيث تكمن الفكرة في تراكم الوقت على الاشتراكك (في الباقة التي تختارها) عن طريق استرداد رموز العضوية بشكل متكرر واحدًا تلو الآخر على مدار 36 شهر.

كون باقة Ultimate هي الافضل والتي تشهد اقبال كبير، سنضع حساباتنا هنا بشكل افتراضي للاشتراك فيها. الان وبعد الاعلان عن رفع اسعار الاشتراك في الباقة، تم التأكيد انه يمكن للمشتركين تكديس اشتراكات حتى 36 شهر. وذلك عن طريق شراء اشتراكات لمدة 3 أشهر لـ 12 مرة (12 في 3 = 36).

اذا اردت بالفعل البدء في تكديس الاشتراكات Game Pass Ultimate فهذا سيكلفك 540 دولار، مقارنة بما بعد ارتفاع الاسعار فسوف تكون تكلفة الاشتراك لمدة 36 شهر هي 720 دولار. هذا سيجعلك توفر 180 دولار في حال اقترت التجديد من خلال حزمة 3 اشهر.

This Week in Gaming – 12/07/24 – Twice the bits

نحن ندرك أن إنفاق 540 دولار بشكل مقدم ليس أمر ممكن للجميع. ومع ذلك، حتى تجميع الرموز لمدة عام مقابل 180 دولار يوفر عليك 60 دولار مقارنة بالتكلفة السنوية الجديدة التي ستبلغ 240 دولار. في كل الاحوال، شراء عدد قليل من رموز Game Pass الإضافية الآن يمكن أن يوفر لك المال على المدى الطويل.

بجانب ان هذا سيجعلك توفر بعض الدولارات، تذكر انه اذا كنت مشترك في باقة Game Pass Console الان والتي تبلغ تكلفتها 12 دولار تقريباً، فسوف يتم نقلك بعد انتهاء اشتراكك الى باقة Xbox Game Pass Standard التي ستبلغ تكلفة الاشتراك الشهرية فيها 15 دولار. مع حرمانك من الحصول على العاب الطرف الاول الكبيرة AAA من اليوم الاول.

اذا، ستكون فكرة تكديس الاشتراكات في باقة Ultimate لمدة 36 شهر في هذا الوقت، هي الافضل حتى الان ويمكنها ان تحميك من هذه الزيادة لمدة عامان متواصلان.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

العاب – يلا لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى