هذه اللقطات من لعبة الرعب التعاونية Lethal Company ستجعلك تقوم بتنزيلها حالًا – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

هذه اللقطات من لعبة الرعب التعاونية Lethal Company ستجعلك تقوم بتنزيلها حالًا – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Lethal Company

لا شك أن معظم اللاعبين قد سمعوا في وقت سابق Lethal Company وهي عبارة عن لعبة رعب وبقاء تعاونية تتميز بأسلوب فريد وأجواء مخيفة وألغاز صعبة تم تطويرها ونشرها بواسطة استديو التطوري المستقل Zeekerss.

ما تزال اللعبة في مرحلة الوصول المبكر Early Access، ورغم ذلك فهي تمتلك شعبية جارفة من اللاعبين الأوفياء، بالإضافة الى أنها تحاظ على تقييم ممتاز 1010 على متجر Steam ووصلت قبل فترة الى أكثر من 240 ألف لاعب متزامن في نفس اللحظة، وما تزال تحفاظ على عشرات الآلاف من اللاعبين المتزامنين حتى هذه اللحظة.

عادت لعبة Lethal Company من جديد الى الواجهة وبقوة بعد صدور نسخة مخصصة للهاتف المحمول قبل عدة أشهر، وهذه الأخيرة حظيت بشعبية كبيرة بين محبي ألعاب الجوال والتعاون مع الأصدقاء ي اتمام المهام وخوض مغامرات مرعبة وعوية مضحكة في نفس الوقت!

لمن لا يعرف ما هي لعبة Lethal Company أو سبب هذه الشهرة التي تحظى بها، الفيديو في الأسفل يسلط الضوء على بعض اللقطات المثيرة والعفوية المضحكة التي تحصل عادةً بين اللاعبين، وأجواء الرعب والخيال العلمي التي تتميز بها اللعبة.

في لعبة Lethal Company، أنت ستكون عبارة عن عامل متعاقد مع شركة Lethal Corp، وهي شركة غامضة “مشبوهة” ان صح التعبير تعمل على استخرجا الموارد أو “الخردة” من الأقمار الصناعية المهجورة، ومهمتك هي جمع الخردة من هذه الأقمار وتلبية حصة الشركة من الأرباح.

ومع ذلك، فإن الأقمار مليئة بالمخاطر والمخلوقات الغريبة والمفاجأت الغير سارة، بما في ذلك الفخاخ والمخاطر البيئية والوحوش، وما يميزها فوق ذلك هو تمتعها بأسلوب رسومات غريبة قليلًا لكنها جذابة، بالإضافة الى امتلاكها العديد من الأسلحة والأدوات التي يمكنك استخدامها للبقاء على قيد الحياة، وأهم ما يميزها بين الألعاب الأخرى ويجعلها ممتعة هو إمكانية لعبها بمفردك أو مع ما يصل إلى 4 لاعبين آخرين.

تابعنا على

Google News

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى