هذه هي مبيعات أجهزة Xbox One X/S أرقام صادمة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

هذه هي مبيعات أجهزة Xbox One X/S أرقام صادمة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Xbox One S
Xbox One S

منذ إطلاق Xbox One، توقفت Microsoft عن الإبلاغ عن مبيعات وحدات التحكم الرسمية لأنها كانت أكثر تركيزًا على المستخدمين النشطين داخل نظام Xbox الخاص بها، لم تعلن الشركة رسميًا مطلقًا عن إجمالي حجم مبيعات الجيل السابق، ولكن ربما يكون أحد الموظفين السابقين قد كشف عن أرقام أجهزة Xbox One X/S

باعت أجهزة X و Xbox One S مجتمعة 21 مليون وحدة هذا فقط لهذه الإصدارات من Xbox One التي تم إصدارها لاحقًا في ذلك الجيل. تأتي هذه المعلومات من الملف الشخصي لـ Mandy Woo على LinkedIn والتي شاركت في منصبها كمديرة برامج في مايكروسوفت حيث كان هناك اهتمام ملحوظ لهذه المنصات.

قد لا نعرف أبدًا إجمالي مبيعات جيل اكسبوكس ون بأكمله، ولكن بالنسبة للنصف الأخير منه بهذه الإصدارات، فإن 21 مليون نسخة هي أرقام مخيبة للآمال مقارنة بمبيعات Nintendo Switch وPlayStation 4.

بالطبع مبيعات Xbox Series X|S غير معروفة أيضًا ولا يمكننا إلا أن نفترض مكانها حاليًا لكن بالتأكيد أكثر من مبيعات الجيل السابق بالمقارنة مع نفس المدة، لقد كانت ومازالت خدمة Game Pass هي محط اهتمام مايكروسوفت وتطورها الشركة باستمرار وقد قامت مؤخرًا بزيادة أسعارها.

بهذه الأدلة واستنادا إلى بعض المصادر، تشير تقارير أخرى أيضًا إلى أن الشركة ستتوقف عن اهتمامها بمبيعات المنصات المنزلية، وعوضًا عن ذلك سترك على خدمة Xbox Game Pass على أجهزة الحاسب الشخصي وXbox و Cloud Gaming ووحدات تحكم Xbox.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى