هل استجابت مايكروسوفت بتعديل شكل بطلة Fable المثير للجدل!! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
تقرير

هل استجابت مايكروسوفت بتعديل شكل بطلة Fable المثير للجدل!! – العاب – يلا لايف

+18 | خلال حدث Xbox Showcase الليلة الماضية حصلنا على نظرة جديدة على لعبة Fable المرتقبة بشدة، ولا اخفيكم سراً بأن اللعبة اصبحت واحدة من اهم العناوين التي انتظر تجربتها عندما تصدر العام القادم 2025. لكن كانت هناك ملاحظة واحدة اخيرة اريد الحديث عنها هنا في هذا التقرير القصير.

ما اريد الحديث عنه هو شكل الشخصية التي ظهرت في العروض القديمة والجديدة بدور البطلة. لقد كان شكلها في العرض السابق بكل صراحة مثير للجدل والشك بأن هناك لمسات واضحة للانحراف الجنسي. لا اعتقد ان هناك احد يختلف معي في ذلك، سواء من مجتمع اللاعبين العرب او حتى الغربيين الذين تحدثوا بشكل واضح وصريح عن هذا الامر.

لكن يبدو ان مايكروسوفت استجابت لهذه الانتقادات من خلال التعديل على شكل الشخصية واعطائها الطابع الانثوي بشكل اكبر من السابق. اليكم هنا صورة تظهر شكل الشخصية من العرض السابق على اليسار وشكلها من العرض الجديد على اليمين.

Fable من تلك الاجندات المدسوسة التي يحاول بعض مطوري الالعاب الشاجذين غرثها فيها من اجل نشر هذه الثقافة الخاطئة عن الطبيعة البشرية ونتمنى ان يكون المجتمع دائما خصم قوي ضد كل من يحاول تسميم ثقافتنا الغريزية الطبيعية بهذه الافكار الشاذة.

لعبة Fable قادمة بشكل حصري على منصات Xbox و PC وستكون ايضا متاحة من اليوم الاول عبر خدمة Game Pass العام القادم 2025 دون حصولها على تاريخ اطلاق محدد بعد.

هل تعتقد ان التغييرات على شكل الشخصية واضحة مقارنة بشكلها في العرض السابق؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

– العاب -يلا لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى