هل انت راضي عن العاب PS Plus لشهر سبتمبر 2024.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

هل انت راضي عن العاب PS Plus لشهر سبتمبر 2024.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

العاب PS Plus

اعلنت سوني عن دفعتين من العاب PS Plus لهذا الشهر سبتمبر 2024، الدفعة الاولى للباقة الاساسية والدفعة الثانية لباقة اكسترا وبريميوم.

هذا الشهر سيحصل المشتركين في الخدمة الشهرية على منصات بلايستيشن على 16 لعبة مختلفة تتضمن عناوين جديدة مخصصة لاجهزة بلايستيشن 5 و4 مع تشكيلة عناوين كلاسيكية من اصدارات اجهزة بلايستيشن 2 السابقة، موزعة على النحو التالي:

  1. Quidditch Champions
  2. MLB The Show 24
  3. Little Nightmares II

العاب باقة اكسترا وبريميوم

  1. The Plucky Squire
  2. Under the Waves
  3. Night in the Woods
  4. Chernobylite
  5. Wild Card Football
  6. Space Engineers
  7. Road 96
  8. Ben 10
  9. Far Cry 5

الالعاب الكلاسيكية لباقة بريميوم فقط

  1. Pistol Whip (PSVR2)
  2. Secret Agent Clank
  3. Sky Gunner
  4. Mister Mosquito

قد تكون العناوين الاهم متاحة في باقتي PS Plus الاساسية واكسترا، حيث سنحصل على لعبة Little Nightmares II المميزة والتي تعد من افضل العاب الرعب باسلوبها الغامض المملوء بالمفاجأت والاجواء الكئيبة بكل تأكيد. ايضا لعبة Quidditch Champions التنافسية التي صدرت مؤخراً وهي متاحة من اليوم الاول للمشتركين في الخدمة الشهرية.

اما ضمن باقة اكسترا، فهناك لعبة The Plucky Squire التي تعد من افضل العاب البلاتفوم الجديدة والتي نتوقع ان يكون لها مكانة خاصة بين العاب هذا العام 2024.

نذكر ان العاب الباقة الاساسية متاحة للتحميل منذ يوم الثلاثاء الاول من هذا الشهر، بينما العاب باقة اكسترا وبريميوم، فستكون متاحة للتحميل للمشتركين ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 17 سبتمبر الجاري.

هذه الالعاب التي تأتي ضمن تحديثات مكتبة العاب PS Plus لشهر سبتمبر 2024 ستكون اضافة جديدة قوية مقارنة بالعاب الاشهر الاخرى. لكن يبقى قرار المشتركين هو من يحدد ما اذا كانت بالفعل انها الافضل ام لا.

فهل انت راضي عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر 2024؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل واي من هذه الالعاب ستحاول تجربتها هذا الشهر.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى