هل تريد تجربة Astro Bot على PS4؟ إليك لعبة مذهلة من صنع المعجبين! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

هل تريد تجربة Astro Bot على PS4؟ إليك لعبة مذهلة من صنع المعجبين! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Astro Bot

بينما ينتظر عشاق ألعاب المنصات بفارغ الصبر صدور المحتوى الإضافي المجاني الأول لعبة Astro Bot الرائعة، يظهر إبداع المعجبين ليقدم تجربة مشابهة مدهشة داخل عالم لعبة Dreams، والتي تحمل اسم Astro Bot Dreams Rescue Mission.

لعبة المنصات Astro Bot Dreams Rescue Mission ليست مجرد نسخة مقلدة، بل هي إعادة تصور مبتكرة للعناصر التي جعلت أسترو بوت و Playroom محبوبة جداً، من الشخصيات الظريفة إلى عوالم اللعبة الساحرة.

يقف وراء هذا المشروع الطموح صانع المحتوى BadRobo82، الذي سبق له أن أثبت مهاراته في Dreams من خلال ابتكار عوالم مذهلة مثل الغابة ذات الرسومات الواقعية، ولكن هذه المرة، قرر التعاون مع Samuel Girouard لإضفاء الحياة على رؤيته لعالم أسترو داخل Dreams.

استلهم BadRobo82 من لعبة Astro’s Playroom و أسترو بوت، والتي تعتبر من أفضل ألعاب المنصات في السنوات الأخيرة، لصنع تجربة تفاعلية تحاكي سحر اللعبة الأصلية. من خلال استخدام أدوات التحرير المتقدمة في Dreams، وقد نجح في بناء عالم صغير مذهل يذكرنا بعوالم أسترو الساحرة، من الشخصيات الظريفة والألوان الزاهية والتصميمات المبتكرة، الى مراحل تشكل جميعها عناصر أساسية في هذه التجربة الفريدة.

لا يقتصر طموح BadRobo82 على تقديم مستوى واحد فقط، بل يحلم بتحويل Astro Dreams Rescue Mission إلى لعبة فيديو كاملة تضم عشرات من المراحل الأصلية والتحديات المتنوعة، ويتطلع إلى تقديم مغامرة منصات كاملة ترضي عشاق Astro Bot.

لا تحتاج إلى الانتظار طويلًا لتجرب هذه اللعبة المدهشة، حيث يمكنك الآن الوصول إلى النسخة التجريبية مِن Astro Bot Dreams Rescue Mission مجانًا من خلال Dreams على PS4 أو PS5.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى