هل روكستار تخطط لجلب اشتراك GTA+ إلى منصة نينتندو سويتش؟ – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

هل روكستار تخطط لجلب اشتراك GTA+ إلى منصة نينتندو سويتش؟ – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

gta 5

خدمة GTA+ كان بها بعض الجدل منذ إطلاقها، ولكن أصبحت خدمة سائدة لجمهور GTA Online بشكل خاص، وهي توفر بعض المكافآت الرائعة، ويبدو أن روكستار تخطط لإطلاق الاشتراك المعني على منصات Nintendo Switch.

كما لاحظ أحد الأشخاص وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أن قائمة المنصات الموجودة على موقع Rockstar الإلكتروني للإشارة إلى الألعاب المتوفرة على الـبلس قد تم تحديثها لتشمل منصة Nintendo Switch، لكن السؤال هو أن بعض الألعاب الموجودة في الخدمة ليست متواجدة على منصة Nintendo Switch من الأساس وأبرزها لعبة GTA V.

من المتوقع أن نشهد بعض الإصدارات منها قابلة للعب مجانًا ضمن الخدمة على منصة سويتش، أو نرى كشف خاص عن توفر هذه الألعاب بشكل ما على المنصة بإصدارات مخصصة. لا نعلم مدى صحة الأمر ولكن الوقت سيثبت ذلك.

  • Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition
  • GTA: Liberty City Stories
  • GTA: Chinatown Wars
  • Red Dead Redemption

تبلغ تكلفة الاشتراك حوالي 7.99 دولار بعد زيادة الأسعار في وقت سابق من العام، ولا تقدم الخدمة المعنية أي اشتراك سنوية أو متعددة الأشهر.

الجدير بالذكر، كشفت Rockstar Games منذ شهر أبريل أنه بدءًا من وقت رفع الأسعار وحتى شهر أغسطس القادم، سيحصل أعضاء بلس على مليون دولار نقدًا كل شهر، وهذا يعني أن جميع اللاعبين سوف يحصلوا على إجمالي 1.5 مليون دولار شهريًا مقارنة بالنصف مليون المعتاد، هذه أموال قدرها 5 ملايين دولار اذا قام اللاعب بادخارها على مدى خمسة أشهر.

هل تتوقع أن تدخل الخدمة عالم السويتش في وقت ما عزيزي القارئ؟

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى