يبدو أننا لازلنا بعيدين عن لعبة FIFA الأولى من الناشر 2K Games – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يبدو أننا لازلنا بعيدين عن لعبة FIFA الأولى من الناشر 2K Games – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

FIFA
صورة تخيلية

خلال الاشهر الماضية أثارت شائعات حول تعاون محتمل بين 2K و FIFA بعدما تركت EA العلامة بشكل كامل الآن، وبعد تأكيد الخبر رسميًا أصبح من المثير للاهتمام بكيفية سير الأمور لدى الناشر والمطورين داخليًا، ومتى يمكننا توقع إصدار أول عودة للسلسلة لكن من ناشر ومطور جديد.

بحسب اجتماع مع المستثمرين يجمع رئيس شركة Take-Two وهي الشركة الأم لـ 2K Games و روكستار، من الواضح أنه أراد الرد على بعض الشائعات بعد سؤاله عن أحوال FIFA، وهل سنرى اعادة الاحياء المنتظرة تلك ومتى؟ لكن زيلينيك رئيس الشركة رد أن هذه الاتفاقية أو التعاون لا يحمل في طياته أي حقوق للاعبين والفرق والدوريات، وقد أوضح بعض الأمثلة مثل الدوري الأمريكي NBA وغيرها لا يقتصر على العلامة فقط، ويجب أن تتم كل الأمور على نطاق واسع وكبير مع كل العلامات التي ستشترك في اللعبة.

من كلمات رئيس Take-Two واضح جدًا أن لعبة FIFA 2K بعيدة عن كونها شيء حقيقي، هذا لأنه قال بالاجتماع أن صنع لعبة محاكاة كرة قدم حقيقية بتطلب وقت وجهد كبير، ليس لضمان لعبة جيدة فقط بل لضمان مستخدمين ولاعبين أوفياء على مدار السنوات التالية، وضرب أمثلة بـ WWE و NBA وهي سلاسل ثابتة للشركة وشراكات “عظيمة” في حد ذاتها.

بالنسبة إلى مالك العلامة السابق EA، فهو يستعد لإطلاق لعبته الثانية بعد فقدان علامة فيفا، لعبة EA Sports FC 25 تنطلق في 27 سبتمبر 2024، ومن الواضح أن هذه اللعبة ستظل بدون منافس مباشر لفترة من الوقت.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى