يبدو أن الجزء الثالث من ريميك Final Fantasy 7 سيستخدم محرك Unreal Engine 5 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يبدو أن الجزء الثالث من ريميك Final Fantasy 7 سيستخدم محرك Unreal Engine 5 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Final Fantasy 7 Rebirth

شهدت سلسلة Final Fantasy 7 نهضة غير مسبوقة بفضل أجزاء الريميك. سواءً في الجزء الأول أو Rebirth، تمكنت سكوير إينكس من تقديم تجربة لعب فريدة تجدد ذكريات الجيل القديم وتجذب جيلًا جديدًا من اللاعبين. ومع بدء العمل على الجزء الثالث، تزداد حماس المعجبين لمعرفة المزيد عن التطورات التي ستشهدها هذه السلسلة الأسطورية.

لم يستبعد ناوكي هاماغوتشي مدير لعبة Final Fantasy VII Rebirth والذي يعمل حاليًا على الجزء الثالث من الملحمة، إمكانية استخدام محرك Unreal Engine 5 للعبته القادمة، ويقول ناوكي هاماغوتشي إن تطوير عنوان Rebirth استغرق أربع سنوات، وبدأ العمل على اللعبة مع إصدار Final Fantasy VII Remake Intergrade، حيث أمضى الفريق فترة العام الأول في تطوير النماذج الأولية ومعرفة التوجه الذي ستأخذه اللعبة، بالإضافة إلى التعرف على بيئة عمل منصة PS5.

احدى الانتقادات المهمة الموجهة إلى Final Fantasy 7 Rebirth يتعلق بالقطاع الفني بشكل عام، من المؤكد أن استخدام محرك جديد مثل Unreal Engine 5 من شأنه أن يجلب مزايا أكبر رسوميًا لكنه يخاطر أيضًا بجعل العمل أطول.

من المفترض أن يتم إصدار الجزء الثالث بين عامي 2027 و2028 ويعتقد الكثيرون أنها يمكن أن تكون إحدى الألعاب قيد التطوير بالفعل لمنصة PlayStation 6، حتى لو كانت مجرد فرضية على الانترنت فإن الأمر المؤكد هو أنه مع إصدار الجزء الثالث في وقت متأخر كهذا، سنرى منصة PS6.

على أية حال، لم يتم تحديد أي شيء في الوقت الحالي، وما زال محرك Unreal Engine 5 هو الباب الذي لم يغلقه المطور تمامًا.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى