يبدو أن لعبة Tempest Rising الاستراتيجية ستعيد سحر Command & Conquer – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يبدو أن لعبة Tempest Rising الاستراتيجية ستعيد سحر Command & Conquer – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Tempest Rising

أعلنت المطور Slipgate Ironworks خلال الشهر الماضي عن إطلاق نسخة تجريبية للعبة الإستراتيجية المرتقبة Tempest Rising، والتي تأتي كخليفة ووريثة عرش سلسلة Command & Conquer الشهيرة.

تدور أحداث لعبة Tempest Rising في عالم بديل أو موازي في عام 1997، حيث تتنافس فصائل مسلحة على البقاء وسط أنقاض عالم دمره حرب نووي، وقد توفر النسخة التجريبية للاعبين التي ستعود مجددًا فرصة تجربة نظام اللعب المستوحى من Command & Conquer من خلال مهمتين من حملتي الفصيلين الرئيسيين: Tempest Dynasty و Global Defense Forces.

تتضمن مهمة Global Defense Forces مواجهة قوات Tempest Dynasty في أيسلندا، حيث يستخدم اللاعبون وحدات مثل المهندس وعربة الشغب وقوة دعم المنارة. أما مهمة Dynasty فتكلف اللاعبين بالسيطرة على قاعدة معادية وإنقاذ أسير باستخدام دبابة Boar والتقنيين المتخصصين في نشر الألغام وقوة محطة الطاقة Dynasty.

تأتي Tempest Rising في وقت تشهد فيه ألعاب الإستراتيجية في الوقت الحقيقي انتعاشاً مثل “RTS”، مع عناوين مثل Frostpunk 2 و Total War: Pharaoh Dynasty و Homeworld 3، لكنها لم تصل الى المستوى الذي كنا نأمله. رغم ذلك، فقد حاولت اللعبة أن تستعيد روح Command & Conquer من خلال تقديم تجربة لعب مشابهة، مع التركيز على عناصر الاشتباكات وبناء القواعد والهجوم والدفاع في آن واحد، والموسيقى التصويرية الحماسية..

لقد ترك غياب Command & Conquer فراغًا كبيرًا في سوق ألعاب الفيديو الإستراتيجية في الوقت الحقيقي “RTS”، حيث لم تستطع أي لعبة أخرى أن تأخذ مكانها أو حتى التفوق عليها، وبالنسبة للكثيرين، كانت C&C أكثر من مجرد لعبة، بل كانت جزءًا من طفولتهم وشبابهم، لذا فإن غيابها كان بمثابة فقدان لجزء من ذكرياتهم.

هل ستكون Tempest Rising هي اللعبة التي تعيد إحياء عصر الذهب لألعاب الإستراتيجية؟ الوقت كفيل بالإجابة.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى