يبدو أن Valve تعمل على مشروع غامض.. هل نشهد عودة Half-Life؟ – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يبدو أن Valve تعمل على مشروع غامض.. هل نشهد عودة Half-Life؟ – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Half-Life 3

مع الإيرادات الكبيرة التي يصنعها مالك متجر Steam كل عام، لا يوجد سبب حقيقي لاستمرار Valve في المشاركة في عالم تطوير الألعاب، وخاصة الألعاب الفردية مثل سلسلته الشهيرة Half-Life، لكن يبدو أننا بصدد مشروع غامض من الشركة قد يظهر إلى النور في أي وقت.

بغض النظر عن مدى صرامة محاولة Valve للحفاظ على المعلومات في طي الكتمان، فإن الإنترنت دومًا يجد طريقة للبحث عنها والوصول اليها. وهذه المرة، المعلومة قادمة من أحد الممثلين الصوتيين ولا يبدو أن لديه أدنى فكرة عن مدى أهمية وسرية معلومات لعبة الفيديو التي شاركها، حيث يُعتقد أن Valve تعمل على لعبة غامضة تحمل حاليًا اسمًا رمزيًا “Project White Sands”.

لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول المشروع بخلاف دور الشخصية، ومن الواضح أن اسم White Sands نفسه له اسم حقيقي مرتبط بموقع اختبار قنبلة نووية في اللعبة، يتوقع الكثيرون أن يكون Project White Sands مرتبطًا بـ Half-Life لأن اللاعبين يحاولون التشبث بحلم Half-Life 3 بأي شكل.

لم تتحدث شركة Valve نفسها بعد عن “Project White Sands” على الإطلاق حتى وقت كتابة هذا التقرير، قام الممثل الصوتي أيضًا بإزالة اسم المشروع من موقعه الشخصي على الإنترنت بمجرد انتشار الخبر، لكن ماذا تتوقع عزيزي القارئ، هل له علاقة بالسلسلة التي نترقب عودتها أم أنه مشروع آخر.

Half-Life

الجدير بالذكر أن آخر لعبة رسمية للسلسلة كانت Half-Life Alyx والتي كانت استعراضًا تقنيًا للواقع الإفتراضي وحصلت على اشادة قوية من النقاد. لكن نحن نريد عودة للعبة حقيقية للسلسلة ومازلنا في انتظار حدوث الأمر في أي وقت.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى