يبدو ان كوجيما كسر جدار الواقعية في لعبة Death Stranding 2 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يبدو ان كوجيما كسر جدار الواقعية في لعبة Death Stranding 2 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

ديث ستراندنغ 2: على الشاطئ Death Stranding 2Death Stranding 2 ضمن فعاليات معرض TGS 2024. الجلسة جمعت المخرج وصانع اللعبة هيديو كوجيما مع مؤدي شخصيات اللعبة في النسخة اليابانيين.

كان هناك الكثير من الحديث والنقاشات والمعلومات التي سنشاركها معكم تباعاً من خلال تغطيتنا الخاصة، لكن اول ما لفت انتباهنا في لعبة DS2 كانت واقعية الرسومات وتصاميم الشخصيات التي وصلت الى مستمى غير متوقع من الواقعية.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، هذه لعبة Death Stranding 2 في وضع التقاط الصور الذي يتميز عن اي لعبة اخرى قدمت هذا الوضع والسبب عاملان، الاول ان التقاط الصور يتم بشكل ديناميكي، بمعنى ان الشخصيات التي تحاول التقاط الصورة لها ستجدها تتخذ اوضاع مختلفة متغيرة من اجل تحسين الصورة المتلقطة وهو سلوك واقعي. اما العامل الثاني انه يمكنك مشاركة الصورة بشكل فوري عبر منصات المشاركة المختلفة.

لكن، الامر الملفت اكثر هو مدى واقعية اشكال الشخصيات ونظام الحركة الذي سيجعل عقلك وهو يشاهد الفيديو يرتبك لوهلة ما اذا كانت تشاهد اشخاص حقيقين او شخصيات في لعبة فيديو. وهذا ما نطلق عليه مصطلح Uncanny Valley وهو كسر جدار الواقعية في العاب الفيديو والتصاميم الثلاثية الابعاد.

لعبة Death Stranding 2 من المقرر لها ان تصدر على جهاز PS5 في وقت ما من العام القادم 2025، وبالطبع كون اللعبة تختبر قوة الجيل الجديد فنتوقع ان نرى رسومات وتأثيرات وكذلك اداء رائع على جهاز PS5 Pro الذي شاهدنا كوجيما بالفعل وهو يلعب اللعبة عليه في وقت سابق.

كوجيما حسب تصريحاته يعمل على اختبار اللعبة بشكل متكرر ويقوم بمراجعة المشاهد الخاصة وتحديد الاخطاء لمعالجتها بشكل مبكر، لكنه اكد ان اللعبة ما زالت تحت التطوير لم تصل الى النسخة الذهبية بعد.

كيف تعتقد ان تكون تجربتك للعبة عندما تصدر العام القادم وما هو انطباعك الاولى حول الرسومات وتصاميم الشخصيات حتى الان؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى