يبدو ان لعبة Red Dead Redemption في طريقها الى PC ايضاً.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يبدو ان لعبة Red Dead Redemption في طريقها الى PC ايضاً.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Red Dead Redemption PCRed Dead Redemption التي يبدو انها في طريقها الى الحاسب الشخصي.

في وقت سابق من هذا اليوم، حصل مشغل روكستار Rockstar Games Launcher على تحديث جديد اضاف خاصية BattlEye الى لعبة GTA 5 لكن ومن خلال البحث من قبل المختصين في ملفات المشغل بعد التحديث تم اكتشاف الكثير من الملفات المثيرة للجدل.

اولها والذي تناولناه في خبر سابق اليوم هو ظهور لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد ضمن الملفات الجديدة، الامر الذي اثار احتمالية ان تكون نسخة Gen9 في طريقها الى الحاسب الشخصي في يوم من الايام. لكن المزيد من الملفات تم اكتشافها الان، من ضمنها ملفات متعلقة بلعبة Red Dead Redemption و Red Dead Redemption 2.

الصورة التي تم تداولها من قبل بعض الحسابات المختصة بتغطية اخبار العاب روكستار على منصة X والتي مكنكم مشاهدتها بالاسفل، هي مأخوذة من ملفات مشغل روكستار بعد التحديث والتي تظهر كما تشاهدون ملفات لعبة GTA 5 نسخة Gen9 بجانب ملفات للعبة Red Dead Redemption و Red Dead Redemption 2 وايضا لعبة GTA 6 المشار اليها بـ Americas.

Image

لا نعلم ما سبب ظهور هذه الملفات في هذا الوقت في مشغل روكستار وقد تكون اشارة الى قدوم نسخ مخصصة من هذه الالعاب الى PC او قد تكون مجرد ملفات متبقية لا دور لها في المشغل.

نذكر انه في اغسطس الماضي، ظهر وصف للعبة Red Dead Redemption نسخة PC على شبكة PSN والذي تم تعديله فيما بعد بينما تم اعتبارة خطأ طباعة حينها، تفاصيل اكثر هنا.

سنراقب الانترنت ونرى ما يمكن ان تؤل اليه هذه التطورات المتسارعة وما اذا كانت هناك اشياء ستتحول الى حقائق في النهاية ام لا. ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى