يجب على Red Dead Redemption 3 تجنب استخدام آلية السمعة أو الشرف مجدداً – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
مقالات

يجب على Red Dead Redemption 3 تجنب استخدام آلية السمعة أو الشرف مجدداً – العاب – يلا لايف

Red Dead Redemption 3

تضع لعبة Red Dead Redemption 2 اللاعبين في أمريكا خلال في بداية نهوض عصر الصناعة الآلية في عام 1899، ويشرع بطل اللعبة آرثر مورجان في تلك الفترة بصحبة بقية أفراد عصابة “فان دير ليندي” في مغامرتهم المثيرة ومواصلة حياتهم كمجرمين خارجين عن القانون، لكن الأمر يصبح أكثر صعوبة وتعقيدًا مع التقدم في اللعبة، فهل يمكن أن تحتوي Red Dead Redemption 3 على هذا النوع من المغامرات؟

تتميز لعبة Red Dead Redemption 2 بنظام أخلاقي، ومن المفترض أن يقوم هذا النظام بتتبع الأفعال الجيدة والسيئة التي يرتكبها آرثر وبناء العواقب والنتائج والأثار عليها، ومع ذلك فإنه يفشل للغاية في عدة جوانب، وبالتالي لا ينبغي أن تكون Rockstar على عجلة من أمرها لإدراج النظام المذكور في اللعبة التالية في السلسلة.

في ظاهر الأمر يبدو النظام الأخلاقي بسيطًا، حيث يتطلب القيام بالأعمال الصالحة، لكي يحصل آرثر مورغان على النهاية “الجيدة” لـ RDR2، وإذا انزلق إلى الجانب السيئ من خلال قيامه بأفعال سيئة، فإن آرثر يحصل على النهاية “السيئة” بدلاً من الجيدة، ومع ذلك، تنشأ مشاكل عديدة عند معاينة ما هو جيد وما هو سيئ، حيث يفشل النظام في الموازنة بين كسب الشرف أو العار بالشكل الأمثل.

على سبيل المثال: لا بأس بقتل العديد من أنواع الحيوانات، إلا أنَّ بعض الحيوانات مميزة، مثل الخيول والكلاب، التي يمنح قتلها آرثر نقاط شرفٍ سلبية، ويعتبر الحصول على نقاط الشرف الإيجابية أمر سهل بشكل يدعو للضحك، حيث بمجرد زيارة موقع مزدحم مثل سانت دينيس وتحية الجميع، فمن السهل تحويل المقياس الأخلاقي للشخصية من السيء إلى الجيد.

كما أن هناك أيضًا أعمال روتينية يجب القيام بها في المخيم، وهي مملة بشكل يُضجر النفس والعقل، وفي الواقع لا ينبغي للألعاب القادمة مثل Red Dead Redemption 3 في حال صدرت، أن تجعل اللاعبين يقومون بأعمال روتينية مثل نقل القش وتقطيع الحطب لكسب شيء نبيل وفلسفي مثل درجة الشرف في اللعبة.

Grand Theft Auto 6، والتي من المقرر إصدارها في عام 2025.

تابعنا على

Google News

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

صورة Anas Husami

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.

زر الذهاب إلى الأعلى

– العاب – يلا لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى