يمكنك إلغاء تفعيل اللعب المشترك عبر المنصات في لعبة XDefiant – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يمكنك إلغاء تفعيل اللعب المشترك عبر المنصات في لعبة XDefiant – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

XDefiant

أكد مطورو لعبة الشوتر والأكشن XDefiant بأن هناك  هناك إمكانية من أجل إيقاف اللعب المشترك عبر المنصات، وخاصة للاعبين الذين لا يرغبون باللعب ضد لاعبي الحاسب الشخصي.

وقد تم تأكيد ذلك من قبل المنتج التنفيذي للعبة “مارك روبين” من خلال تغريدةٍ على منصة التواصل الاجتماعي X يرد فيها على أحد اللاعبين، وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن عدم تسويق شركة Ubisoft للعبة أو عدم توسيعها، فذلك يعود إلى أنَّ اللعبة لم تصدر بعد، كما تم تأكيد شيء آخر وهو ميزة فحص الأسلحة، التي لن تكون متاحة مباشرة عند إطلاق اللعبة حسب كلام روبين.

You will be able to turn off crossplay.

— Mark Rubin (@PixelsofMark) November 20, 2023

اقرأ أيضًا: اللعب التنافسي للعبة XDefiant سيأتي مع بدء الموسم الأول.

وأخيرًا رد كذلك على اللاعبين الذين يتساءلون عن وضع عملية تطوير اللعبة، بأن الشركة تعمل حاليًا على أنظمة اللعب المشترك ورموز الشبكة الخاصة باللعبة، وهو ما تم ذكره سابقًا في آخر تفاصيل نشرها مطور للعبة.

In the works. I can’t remember exactly when they will go in but they are coming.

— Mark Rubin (@PixelsofMark) November 19, 2023

هذه هي كل المعلومات الجديدة المتوفرة حاليًا عن XDefiant للأسف، وفي الوقت الحالي نتوقع رؤية المزيد من المعلوماتٍ الجديدة من قبل المطورين في شهر ديسمبر المقبل، ونأمل أن يتمكن الفريق كذلك من إعطائنا إطارًا زمنيًا أو تاريخ إصدار فعلي للعبة الشوتر المنتظرة، وقد يكون من الجيد أن تمتلك اللعبة خيارًا يسمح للاعبين باللعب ضد أجهزة الكونسول الأخرى فقط دون مشاركة الحاسب الشخصي معها، لكننا نشك في حدوث ذلك.

We’re just hard at work on the new netcode systems I talked about and a new party/crossplay system. Those are really the last two things we need to get done. Will the game be perfect and bug free? No of course not but those two things will help make the game better for everyone.

— Mark Rubin (@PixelsofMark) November 19, 2023

لعبة XDefiant لعبة شوتر مجانية من منظور الشخص الأول من تطوير شركة Ubisoft تم تطويرها باستخدام محرك Snowdrop، يتنافس اللاعبون من خلالها في مباريات سريعة الإيقاع على الشبكة، وهي تجربة تتطور باستمرار مع تحديثات منتظمة تضم فصائل جديدة قابلة للعب، ومن المقرر إصدارها على أجهزة PS5 وXbox Series X|S والحاسب الشخصي، في وقتٍ لم يُعلن عنه بَعد.

تابعنا على

Google News

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى