يمكنك الآن الحصول على لعبة Astro Bot مجانًا من خلال برنامج PS Stars – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يمكنك الآن الحصول على لعبة Astro Bot مجانًا من خلال برنامج PS Stars – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Astro Bot

قامت شركة سوني بتحديث جوائز ومكافآت برنامج الولاء الخاص بها Playstation Stars حيث أضافت لعبة Astro Bot أحدث حصرياتها كجائزة يمكن استبدالها بنقاط البرنامج وبالتالي الحصول عليها مجانًا.

حاليًا الجوائز المتاحة للاستبدال في البرنامج أصبحت معروفة لدى اللاعبين، فمثلًا لدينا لعبة Cuphead التي يمكن استبدالها بقيمة 5000 نقطة ولعبة Stellar Blade التي يمكن استبدالها بقيمة 15 الف نقطة وحاليًا تم ارفاق لعبة Astro Bot نسخة Deluxe Edition للاستبدال بقيمة 15000 نقطة أو كما ذكر موقع Playstation Lifestyle.

هذا يعني أن اللاعب يمكن أن يحصل على اللعبة مجانًا بدون أي تكلفة من خلال البرنامج الخاص بمكافأة اللاعبين أو كما يطلق عليه باسم برنامج الولاء Playstation  Stars.

تكمن آلية جمع النقاط في البرنامج من خلال أداء بعض المهام والتي تكون أغلبها عبارة عن تحميل الألعاب من خلال خدمة PS Plus فئة Essential و Extra أو من خلال شراء بعض الألعاب الجديدة، يذكر أن كل عملية شراء من المتجر تضيف من 300 إلى 600 نقطة حسب طبيعة المنتج الذي يشتريه اللاعب، وكل عملية تحميل للألعاب من المتجر تمنح اللاعب 50 نقطة.

قد تقول أن الوصول إلى 15000 نقطة هو طريق طويل وهو بالفعل كذلك، لكن لا تنسى بأنه يمكنك الحصول على كود رقمي بقيمة 5$ يمكن استبداله من خلال صرف 1250نقطة أو مبلغ 20$ بنفس الآلية حيث يمكن استبداله بقيمة 5000 نقطة.

أخبرونا أدناه، هل استفدتم من برنامج  الولاء Playstation Stars منذ إطلاقه؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى