يمكنك بيع جهاز PS5 الخاص بك بـ 410 دولار والاستعداد للـ Pro – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يمكنك بيع جهاز PS5 الخاص بك بـ 410 دولار والاستعداد للـ Pro – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5 Pro

بعد ان كشفت سوني عن جهاز PS5 Pro وسعره المرتفع بدأ الكثير بالاستعداد من خلال بيع اجهزة PS5 الخاصة بهم لتقليل فجوة فارق السعر.

متجر GameStop الشهير يعرض في هذه الاوقات شراء اجهزة بلايستيشن 5 المستخدمة بسعر 410 دولار وقد قام الكثير باستغلال هذا العرض من اجل تقليل فارق المبلغ المستحق للحصول على البرو.

احد اللاعبين قال انه استغل هذا العرض وقام ببيع جهاز PS5 الخاص به قائلاً، لا يوجد مشكلة ان اقضي شهران بدون الجهاز على ان احصل على جهاز PS5 Pro بـ 300 دولار فقط.

قد نشهد ظهور الكثير من العروض التي يمكن ان تدفع الكثير لبيع اجهزة بلايستيشن 5 الخاصة بهم من اجل الاستعداد للجهاز الجديد، لكن رغم ذلك قد يبقى فارق السعر كبير بعض الشيء حيث يمكنك على الاقل الحصول على 50% من سعر الجهاز من خلال بيع PS5 الخاص بك في الوقت الحالي.

This deal was just way too good to pass up at @gamestop. 2 months without a PS5 tho. But worth it when I get that PS5 Pro for $410 less out of pocket 🫡 pic.twitter.com/DAlGGdow3D

— AstroJohn (@JohnnyGaming9) September 11, 2024

حتى الان لم تكشف سوني عن سعر PS5 Pro لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، لكن هناك توقعات من بعض المختصين والمراقبين بأن يكون سعر الجهاز في حدود 3000 ريال سعودي.

في خبر اخر، اعلنت بعض متاجر البيع العالمية بأنها شهدت اقبال كبير على شراء مشغل اقراص PS5 خلال الساعات الماضية بعد الاعلان عن PS5 Pro مباشرة، ويأتي ذلك في اطار استعداد الكثيرين لشراء الجهاز الجديد الذي سيتوفر بدون محرك اقراص.

سوني اكدت فور الاعلان عن جهاز منتصف الجيل انه سيتوفر بنسخة رقمية فقط لكن مشغل اقراص بلايستيشن 5 المتوفر في الاسواق سيكون متوافق بشكل كامل مع الجهاز الجديد.

يذكر ان سعر جهاز PS5 Pro قد تم انتقاده بشكل كبير من قبل مجتمع اللاعبين والنقاد المختصين بسبب ارتفاعه بشكل كبير مقارنة بجهاز PS4 Pro الذي صدر خلال نفس الفترة من عمره الافتراضي. رغم ذلك اتخذت سوني موقف الصمت حيال الامر دون تبرير او توضيح من طرفها حول هذا السعر المرتفع.

هل انت مستعد لبيع جهازك الحالي بنصف سعر PS5 Pro بينما تتكفل انت بدفع فارق السعر للحصول على الجهاز الجديد؟ شاركنا مخططاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى