يمكنك لعب العاب Tetris في عالم Minecraft بطريقة رائعة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يمكنك لعب العاب Tetris في عالم Minecraft بطريقة رائعة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Minecraft Tetris

حصلت لعبة Minecraft على محتوى إضافي قابل للتنزيل (DLC) وهو عبارة عن إضافة لعبة الالغاز Tetris إليها ولكن بطريقة رائعة. حيث يأتينا على شكل تعاون بين اللعبتين، فكيف يبدو محتواه وماذا يقدم أدناه سنعرف الاجابة.

محتوى Tetris القابل للتنزيل في لعبة Minecraft تم تصميمه بطريقة مميزة، حيث يمزج بين أفضل خصائص اللعبتين معًا. تم الإعلان عن تفاصيل هذا المحتوى عبر موقع لعبة ماينكرافت الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت وهو متاح حاليًا للشراء.

يبدأ المحتوى بجعل اللاعب يلعب مرحلة من مراحل لعبة Tetris من منظور 2D، بحيث يقوم اللاعب بجعل المكعبات تسقط فوق بعضها البعض بطريقة متناسقة كما هو متعارف عليه في اللعبة الشهيرة. ثم تبدأ الأحداث بطريقة مبتكرة حيث يتحرر الشرير Tetrimonester من لعبة Tetris وتبدأ بمحاربته مع جيوشه من القطع باستخدام أسلحة ماينكرافت في الخريطة التي تقوم بتصميمها بنفسك في مرحلة 2D التي تقوم باللعب بها في بداية المحتوى. هذا يعني أنه يمكنك في كل مرة أن تصمم مرحلتك الخاصة عندما تبدأ هذا المحتوى، المرحلة هنا في هذا المستوى تدعى “الزنزانة”.

وصف المحتوى حسب الموقع الرسمي:

“انغمس في العالم الاستراتيجي لمحتوى Tetris القابل للتنزيل الخاص بـ Minecraft، حيث تجتمع لعبة Tetris الكلاسيكية ثنائية الأبعاد مع المغامرات الممتلئة بالزحف إلى الزنزانات! شق طريقك عبر الزنزانات المصفوفة وقاتل Tetrimonsters الملونة واكتشف الأسرار المنقطة. مع وضعي لعب مختلفين، وتخصيصات مميزة للشخصيات، إنها لعبة Tetris كما لم تعرفها من قبل!”

في الزنزانة، أو المرحلة التي يصممها اللاعب، يجب عليك العثور على Tetrimonster ومحاربة جيوشه من القطع وتجنب مختلف الفخاخ واقتناص الغنائم.

هناك ايضاً مجموعة من أوضاع اللعب الاخرى التي يقدمها المحتوى مثل Crawler Mode و Marathon و Sprint و Ultra وجميع هذه الأوضاع معروفة لدى لاعبي Tetris.

هل ستقومون بالتحقق من هذا المحتوى المثير في لعبة Minecraft! شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى