يمكنك لعب EA Sports FC 25 الجديدة بدولار واحد فقط، إليك الطريقة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يمكنك لعب EA Sports FC 25 الجديدة بدولار واحد فقط، إليك الطريقة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

ميزة FC IQ في EA Sports FC 25

قامت شركة EA بتوفير خصم مميز على خدمة EA Play الخاصة بها لمدة شهر، حيث يسمح للاعبين بتجربة جميع ألعاب الشركة تقريبًا بمبلغ زهيد من ضمنها لعبة EA Sports FC 25 أحدث جزء في السلسلة حاليًا.

لم يتم إطلاق لعبة EA Sports FC 25 حتى الآن، ولكننا سنراها نهاية الشهر الجاري، ومع ذلك يمكن لأصحاب الإشتراك في خدمة EA Play لعب اللعبة القادمة لمدة 10 ساعات من خلال الوصول المبكر، والآن هي الفرصة المنافسة حيث يمكنك ذلك من خلال الإشتراك في خدمة EA Play لمدة شهر والتي يسري عليها تخفيض بنسبة 83%، فبدلًا من دفع 5$ يمكنك الآن دفع دولار واحد فقط والحصول على فترة 30 يوم لتجربة ألعاب الشركة.

التخفيض المذكور متاح لتاريخ 26 سبتمبر الجاري أي بعد إطلاق لعبة FC 25، وسبب توفير هذا العرض من الشركة للاعبين هو لتحضيرهم للجزء القادم من لعبة كرة القدم التي ستقدم مزايا جديدة تزيد من واقعية اللعبة، من بينها نظام الحراسة الجديد وغيره، وللمزيد من التفاصيل حول جميع مميزات لعبة FC 25 يمكنكم قراءة هذا التقرير الذي يشرح جميع المعلومات.

هناك طريقة أخرى يمكن للاعبين من خلالها الحصول على 10 ساعات تجريبية للعبة وهي من خلال طلب نسخة Ultimate Edition من اللعبة التي تسمح بتجربة اللعبة قبل أي لاعب آخر لا يمتلكها، بالإضافة إلى الحصول على مميزات أخرى تسمح لأصحاب هذه النسخة من تحسين تجربة اللعب الخاصة بهم خصوصًا في طور Ultimate Team.

اللعبة تصدر في تاريخ 20 سبتمبر الجاري عبر جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى