مصدر: مختبرين لعبة Starfield معجبين للغاية بما قامت به Bethesda – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مصدر: مختبرين لعبة Starfield معجبين للغاية بما قامت به Bethesda – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

خلال العام الماضي تم الإعلان عن تأجيل كل من لعبة الـ RPG والخيال العلمي Starfield والتعاونية RedFall اللتان تعتبران من أكبر حصريات أجهزة اكسبوكس سيرز المنتظرة من قبل شركة مايكروسوفت من أجل ضمان تقديم تجربة أفضل وأكثر صقلاً بحسب ما أفادت الشركة والمطور.

بينما يحاول المعجبون تخمين تاريخ إطلاق لعبة Starfield، لا تزال بعض الشائعات تظهر على شبكة  الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي حول التاريخ الدقيق الذي من المفترض ان تصدر فيه اللعبة خلال هذا العام، تحدث اليوتيوبر والستريمر المطلع Colt Eastwood خلال آخر حلقات بودكاست XNC سماعه لآراء بعض المختبرين الذين قاموا باختبار اللعبة مؤخرًا.

Colt أكد أن بعض الأشخاص الذين شاركوا بشكل مباشر في اختبارات لعبة Starfield قد أبلغوه عن إعجابهم الكبير بالعمل الذي قامت شركة Bethesda في العمل على اللعبة، حيث تم التأكيد له بأنها واحدة من أكثر الألعاب طموحًا كما كان متوقعًا، بل أكبر بكثير من أي لعبة سبق رؤيتها أو طورتها الشركة سواء Skyrim و Fallout.

الستريمر استمر في حديثه، وقال أن المختبرين أكدوا له أن المطور Bethesda ربما أعادت تعريف الإحساس بحجم العوالم في ألعاب الفيديو. هذا الأمر مشجع للغاية، وبالتأكيد تبدوا وكأنها تستحق الانتظار كل هذه السنوات، ولكن ما نزال ننتظر موعد الإعلان عن إطلاق اللعبة النهائي الذي من المحتمل أن تكون خلال الربع الثاني أو الثالث من هذا العام.

هل في رأيكم سنشهد لعبة ستغير مفهوم حجم العوالم في الألعاب؟

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى