مطور سلسلة Like A Dragon يلمح للعبة جديدة ستفاجئ الجمهور! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور سلسلة Like A Dragon يلمح للعبة جديدة ستفاجئ الجمهور! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Like A Dragon: Yakuza سلسلة Like A Dragon

أثار استوديو Ryu Ga Gotoku، المعروف بسلسلة ألعاب ياكوزا “Like A Dragon” حماس الجمهور بالإعلان عن لعبة جديدة قادمة لم يحدد تفاصيلها.

فخلال حدث “Essence of Fandom” في معرض Anime Expo الجاري، لمح الاستوديو إلى مشروعه القادم بشكل مثير ومحير في نفس الوقت، وقال لمجموعة من الحاضرين حينها:

“لا يمكننا الكشف عن نوع اللعبة، ولكن ستفاجئون بها بالتأكيد.”

أشارت العديد من التكهنات إلى أن الاستوديو يقصد الجزء التالي من السلسلة، وليس مشروعًا من سلسلة أخرى، حيث حققت أحدث عناوين المطور من السلسلة التي كانت بعنوان “Like A Dragon: Infinite Wealth” نجاحًا كبيرًا فور صدورها، وقد تحولت السلسلة من نمط ألعاب الحركة إلى ألعاب تقمص الأدوار (RPG) القائمة على الأدوار عند انتقالها من اسم “Yakuza” إلى “Like A Dragon” في الغرب.

إلى جانب ذلك، أعلنت أمازون برايم فيديو عن مسلسل تلفزيوني مبني على قصة Yazkua يتكون من ست حلقات، حيث ستصدر الحلقات الثلاث الأولى في 25 أكتوبر والثلاث الأخيرة في 1 نوفمبر، سيعرض المسلسل الذي تم إنتاجه في اليابان باللغة اليابانية الأصلية مع ترجمة أو دبلجة صوتية.

وتدور أحداثه في فترتين زمنيتين 1995  و 2005 يتناول حياة صديقين من الطفولة وتداعيات قرارات محارب ياكوزا مخيف لا مثيل له ويتمتع بحس قوي بالعدالة والواجب والإنسانية، والمسلسل من إخراج ماساهارو تاكي (100 ين لوف) وكينجو تاكيموتو (كامين تيتشر)، وسيقوم ببطولته ريومي تاكيوتشي (كامين رايدر درايف) بدور كيريو كازوما.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى