يبدو أن تطوير BioShock 4 دخل مراحله النشطة بحسب اعلان وظيفي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

يبدو أن تطوير BioShock 4 دخل مراحله النشطة بحسب اعلان وظيفي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

BioShock 4

لعبة BioShock 4 هي من احدى الألعاب الغامضة في الصناعة حتى الآن منذ الإعلان عنها، وبينما يتحدث البعض عن احتمال إطلاقها في وقت مبكر من عام 2028، يبدو أن التطوير النشط بدأ بالفعل.

يقوم فريق تطوير BioShock 4 بتعيين الكثير من الأشخاص، وقد يشير هذا إلى أن العمل على الجزء الجديد من السلسلة قد دخل في مرحلة جيدة، وهذه أخبار سارة حاليًا إذا أخذنا في الاعتبار الشائعات التي تفيد بأن الاستوديو كان يواجه صعوبات كبيرة في المشروع.

هناك ما يقرب من ثلاثين وظيفة شاغرة في Cloud Chamber بالتحديد مكاتب سان فرانسيسكو ومونتريال، وتشمل الوظائف الشاغرة فنانين في الرسوم المتحركة ومصممين ومديري انتاج وكُتاب والمزيد. كما تذكرون أعلنت شركة 2K Games في عام 2019 أنها تخطط لإنشاء لعبة BioShock جديدة، وأوضحت لاحقًا أن الأمر سيستغرق عدة سنوات، وكان هذا اشعال حماس العديد من محبي الملحمة.

في الأيام القليلة الماضية، بدأت الشائعات تنتشر بأن 2K Games تعمل على ريميك جديد غير معلن حتى الآن، ولكنه مذكور في السيرة الذاتية لفنان في الرسوم المتحركة، واعتقد الكثيرون اننا سنرى ريميك جديد للعبة BioShock الأولى، وبالنظر إلى اقتراب Judas أكثر فأكثر، فمن المفهوم تمامًا أن الناشر يريد إعادة BioShock للجماهير.

لا يزال هناك في الأساس حول مشروع BioShock 4، سمعنا من بعض المصادر عن مواجهته للمشاكل، لكن سنضطر إلى الانتظار هادئين حتى خروج معلومات رسمية، والتي نعتقد أنها ليست في الوقت القريب.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى