استعراض قتالي مبهر لحصرية PS5 المرتقبة Phantom Blade Zero.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

استعراض قتالي مبهر لحصرية PS5 المرتقبة Phantom Blade Zero.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Phantom Blade Zero
Phantom Blade Zero

تستمر لعبة Phantom Blade Zero في ابهارنا باسلوب القتال المميز الذي تظهر به في كل عرض جديد يصل الى الانترنت. اخر هذه العروض جاء من خلال فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب يظهر المزيد من نظام القتال المثير الذي تقدمه اللعبة.

الفيديو يبدو انه كان معد للترويج لفعالية لجوله عالمية من المفترض انها ستنطلق اليوم الجمعة 12 يوليو 2024، حسب ما جاء في نهايته. حيث من المفترض ان تكون هناك فرصة لجمهور اللعبة في الصين لتجربتها من خلال ديمو قصير خلال الجولة.

لعبة Phantom Blade Zero تأتي من المطور الصيني S-GAME وقد تم تأكيد حصرية نسخة الاجهزة المنزلية على PS5 بينما ستصدر اللعبة على منصة الحاسب الشخصي ايضاً.

العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، يسلط الضوء على بعض المواجهات مع قادة الاعداء حتى اننا بدأنا نعتقد انه لعبة Boss Fight. لكن ما زلنا ننتظر المزيد من التفاصيل حول اللعبة والقصة التي ستنسج مسار الاحداث والمواجهات الملحمية مع قادة وشخصيات غامضة.

في العرض الذي حصلنا عليه اليوم، يبدو أن بعض الزعماء يمتلكون أسلحة بعيدة المدى، وأسلحة خادعة، وحتى القدرة على تدمير البيئات. من الواضح أن Phantom Blade Zero تهدف إلى أسلوب سينمائي أكثر من الألعاب التي تمت مقارنتها بها بالفعل. ولهذا السبب، توقع استكشاف العالم شبه المفتوح، وسينمائيات داخل اللعبة تنتقل إلى المعارك، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الغريبة.

في Phantom Blade Zero، ستلعب دور “Soul”، وهو قاتل من النخبة يخدم منظمة من المرتبة العليا قوية تُعرف ببساطة باسم “The Order”. بعد إصابته بجروح خطيرة، تم إعادته إلى صحته على يد معالج غامض. في الواقع، هذه لعنة تستمر لمدة 66 يومًا فقط، مما يعني أن لديه وقت محدود للانتقام من أعدائه.

يتم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الشهير. ويتضح هذا من مدى روعة المؤثرات المرئية ومدى سلاسة الحركة. لا يزال تطوير Unreal Engine 5 جديدًا جدًا، لذلك لدينا الكثير لنتطلع إليه خلال السنوات القليلة المقبلة، مع كون Phantom Blade Zero مثال واعد لكيفية تحسين شكل الألعاب ومظهرها.

للاسف، حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم يتم تحديد موعد اصدار اللعبة، لكن هناك تقارير تتحدث عن اننا قد نحصل على فرصة لتجربتها على PS5 من خلال ديمو قصير في وقت ما هذا العام 2024.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى