لعبة GTA 3 تحصل على نسخة غير رسمية على جهاز لن يخطر في بالك! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة GTA 3 تحصل على نسخة غير رسمية على جهاز لن يخطر في بالك! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

بدأ بعض المعجبين بالتحضير لعمل ريميك من لعبة GTA 3 لجهاز غير متوقع سنتحدث عنه أكثر في الفقرات اللاحقة أدناه ولكن ما هي توقعاتكم للجهاز الذي يعملون عليه يا ترى؟

تعد لعبة GTA 3 واحدة من أهم الألعاب التي رأيناها من شركة Rockstar Games، لأنها أطلقت العنان لسلسلة وأجزاء أخرى وضعت بصمة مميزة في عالم الألعاب ولا زلنا ننتظر الجزء الأهم وهو GTA 6.

لعبة Grand Theft  Auto 3 عندما صدرت لأول مرة كانت حصرية لجهاز Playstation 2 و بعدها صدرت لأجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي وأجهزة PS4 من خلال نسخة Definitive Edition التي غيرت الرسومات فقط وابقت أسلوب اللعب كما هو.

لكن يبدو أن من لا يزال يحتفظ بجهاز Dreamcast سيتمكن من لعب اللعبة عليه قريبًا، حيث بدأ مجموعة من اللاعبين يعملون على نسخة للجهاز من اللعبة وهنا يشتعل الحماس لأن مجتمع اللاعبين من هذه الفئة لا يمزح ابدا عندما يتعلق الأمر بنسخ ريميك أو ريماستر من العاب مشهورة.

في مقطع فيديو جديد نشاهده أعلاه، نرى بأن هناك فريقًا يعمل على الريميك لجهاز Dreamcast بسعة 32 ميجا بايت. المشروع ليس سهل وهو ضخم وصعب كما يذكر الفيديو ولكنه سيرى النور لا محالة.

يذكر أن روكستار كانت تخطط اللعبة لجهاز دريم كاست من سيجا ولكن تم في النهاية أخذ القرار لجعلها لعبة حصرية كإطلاق على جهاز PS2 من سوني. ابقوا على اطلاع معنا حول المشروع حيث سنوافيكم بجميع التفاصيل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى