إيقاف مسلسل Halo بعد موسمين فقط من عرضه على Paramount+ – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

إيقاف مسلسل Halo بعد موسمين فقط من عرضه على Paramount+ – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مسلسل Halo

أصبحت المسلسلات والأعمال الفنية المستوحاة من الألعاب احدى الجوانب المهمة في صناعة المسلسلات والسينما في الوقت الحالي، نظرًا لأن جودة الألعاب مواكبة لهذه الصناعة بالفعل، لكن الأمور لم تسير على نحو متوقع مع Halo بعد الحماس المشهود قبل عرضه، فقد تم إيقافه تمامًا بعد موسمين.

القرار يأتي من Xbox و 343 Industries بحسب المجلة الشهيرة Deadline، وهم في ظل البحث عن شراكات جديدة بدلاً من Paramount+ التي أنتجت آخر موسم لعنوان Halo خلال شهر فبراير الماضي. على أي حال شكرت شركة Paramount كل العاملين على المسلسل في شركة أكس بوكس واستوديو 343 لما قدومه من دعم طوال فترة صنع المسلسل، وأضاف المطور الخاص بالسلسلة بعض الكلمات:

“نحن نشكر جميع الجماهير على دفع سلسلة Halo لتحقيق هذا النجاح على مستوى العالم، نظل ملتزمين بتوسيع عالم هالو إلى آفاق جديدة في المستقبل”.

من الواضح أن منصة Paramount+ لا تحظى بنفس جماهيرية المنصات الرائدة في بث المسلسلات الأصلية مثل HBO Max أو Netflix أو منصة Amazon Prime، لأنه لا يمكننا أن ننسى سبب وجود مسلسل Halo على المنصة وهو محاولة تقديم مسلسلات ومحتوى أصلي على المنصة بشكل عام.

لم يتم ذكر سبب محدد في الحقيقة لكنها مجرد تكهنات شخصية، تميزت المنصات المنافسة بمسلسلات مستوحاة من عالم الألعاب وحققت نجاح مشهود على عدة أصعدة وأبرزها The Last of Us على منصة HBO ومسلسل Fallout على Amazon Prime، حيث وصل كلا المسلسلين إلى مراحل إنتاج فعلية بمواسم جديدة.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ، ما هي المنصة المتوقع تعاونها مع Xbox بسلسلتها المخضرمة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى