أخيرًا: لعبة Tekken 8 تحصل على وضع التصوير في تحديثها الأخير – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

أخيرًا: لعبة Tekken 8 تحصل على وضع التصوير في تحديثها الأخير – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Tekken 8

لعبة القتال Tekken 8 حصل للتو على الوضع المنتظر منذ الإصدار، ألا وهو وضع التصوير وهو لم يأتي وحده فقط، بل صدر كرزمة ضمن التحديث الجديد الذي أضاف Lidia إلى قائمة الشخصيات والمزيد.

التحديث رقم 1.06 أضاف وضع التصوير الذي سيسمح لك اتخاذ لقطات رائعة من الداخل القتال عن طريق إيقاف اللعبة بوضع التصوير عند فتح القائمة مثل أغلب الألعاب، وهذا يأتي مع مرحلة Seaside Resort وهو شيء مميز حتى نراه ببعض الصور الجديدة ووقت مناسب لإصدار مثل هذه المرحلة، ويمكنك أخذ نظرة أدناه على أبزر الإضافات في التحديث الأخير للعبة Tekken 8.

  • شخصية قتالية جديدة وهي Lidia Sobieska.
  • مرحلة جديدة باسم SEASIDE RESORT.
  • وضع التصوير المنتظر أصبح متوفرًا الآن.
  • عناصر جديدة وفريدة متوفرة بالمتجر الخاص باللعبة.
  • تحسين على الأداء والتوازن في اللعبة.
  • تعديل في سلوك حركات قتالية متعددة باللعبة.

الإضافات الموجودة بالتحديث الجديد ستساعد على توفير تجربة رائعة للاعبين، وضع التصوير شيء سيعيد الحماس مجددًا بجانب المقاتلة الجديدة، وبالنسبة إليك عزيزي القارئ هل ستعود إلى اللعبة في أي وقت قريب بعد هذا التحديث؟

تحقق اللعبة مبيعات أكثر من 2 مليون نسخة في الشهر الأول من الإصدار يجعلها تتفوق بشكل كبير على سابقتها، “TEKKEN 7″، التي لا تزال قيد الحياة ولديها أعلى سجل مبيعات للسلسلة بأكثر من 11.8 مليون نسخة مبيعًا حول العالم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى