خمسة العاب PS5 يجب الاستعداد لها خلال هذا العام 2024.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

خمسة العاب PS5 يجب الاستعداد لها خلال هذا العام 2024.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

العاب PS5

النصف الأول من عام 2024 شهد الكثير من العاب PS5 الرائعة، لقد تمكنت عناوين مثل Stellar Blade و Final Fantasy VII Rebirth و Rise of Ronin من الحصول على اهتمام اللاعبين، لكن ما الذي يمكننا توقعه خلال الفترة القادمة تحديدًا على المنصة؟

اليوم قد جمعنا لكم خمسة ألعاب قادمة خلال الشهور القادمة من عام 2024، لذلك هيا بنا نلقي نظرة أدناه على الألعاب المهمة للمنصة.

Astrobot حصرية PS5

لعبة Astrobot هي حصرية الطرف الأول الوحيدة لشركة سوني تقريبًا هذا العام، وبالرغم من بساطة شكلها إلا أنها أثبتت منن خلال عروضها السابقة أنها قادرة على لفت انتباه عدد كبير من اللاعبين مع حماس واضح حول العنوان. اللعبة ستكون أكبر بأربع مرات من لعبة Astro Playroom، حيث تؤكد سوني على أنها ليست عنوان ثانوي فحسب، بل قادر على حمل عناوين الطرف الأول لسوني على أكتافه وحده، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة ستتاح رسميًا في السادس من سبتمبر.

Black Myth Wukong

لعبة Black Myth: Wukong من تطوير وتصميم الاستديو الصيني المستقل Game Science Studio والذي عمل سابقاً على واحدة من افضل العناوين الاستراتيجية قبل عدة سنوات بعنوان Art of War: Red Tides، بالاضافة الى عمله على عدة العاب اخرى على الهواتف الذكية.

هي لعبة مغامرات أكشن RPG مستوحاة من اساطير شرق اسيا، وهي تشبه كثيراً في طريقة لعبها لعبة Dark Souls كما ذكرنا سابقاً، ولكنها تعتمد بشكل أساسي على الفنون القتالية الصينية مع تنوع كبير في الأسلحة والقدرات والأعداء بانتظارنا، حيث تنطلق في 20 أغسطس القادم.

Dragon Ball Sparking Zero

DRAGON BALL: Sparking! ZERO هي أحدث إضافة لسلسلة ألعاب القتال الشهيرة Budokai Tenkaichi، وتعد اللعبة بتقديم تجربة قتالية محسنة ومطورة، مع قائمة ضخمة من الشخصيات القابلة للعب، كل منها يتمتع بقدرات وتقنيات فريدة، تنطلق اللعبة في 11 أكتوبر 2024، وستكون اللعبة متاحة على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

Silent Hill 2 Remake حصرية PS5

إنها الريميك المحبوب من لعبة Silent Hill 2 الكلاسيكية، وهي تستعد لتعود إلى منصة PS5 كحصرية من كونامي بأحداث معاد صياعتها رسوميًا حيث تم تطويرها على محرك Unreal Engine 5، وهذا ما كان يتمناه عشاق اللعبة لسنوات، وهي تصدر بشكل رسمي في 8 أكتوبر.

Star Wars Outlaws

هي عنوان حرب النجوم المرتقب لكن هذه المرة من الناشر يوبيسوفت، حيث تعدنا بأول مغامرة بعالم مفتوح والتي تتبع البطلة كاي فيس التي تنطلق في مغامرة بين الكواكب بحثاً عن عملية سطو كبيرة تخرجها من المشكلة التي تجد نفسها فيها، اللعبة ستمتلك عناصر أكشن ممتعة وقتال بالمركبات وتنقل بين أربع كواكب بالكثير من الأنشطة التي تنتظرنا وقت الإطلاق في 30 أغسطس.

هذه اهم العاب PS5 التي ستأتي هذا العام على المنصة، لكن أخبرنا عن اللعبة المفضلة من ضمن التشكلية والتي تتطلع إلى تجربتها من اليوم الأول في قسم التعليقات..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى