لعبة Concord لن تحتوي على Battle Pass بل ستحصل على محتوى مجاني – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Concord لن تحتوي على Battle Pass بل ستحصل على محتوى مجاني – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Concord
Concord

أكد فريق Firewalk Studio مطور حصرية PS5 القادمة لعبة Concord أنها لن تحتوي على Battle Pass أو تذكرة القتال المعروفة في الألعاب التي يتم دعمها على شكل مواسم، لكن بدلًا من ذلك ستحصل اللعبة الخدمية على محتويات مجانية عند الإطلاق.

الكشف الكامل عن أسلوب لعبة Concord تم خلال حلقة State of Play الأخيرة من سوني، حيث كانت ردود الأفعال حولها متفاوتة، ولكن ما لا يعلمه العديد من اللاعبين هو أن هذه اللعبة هي إحدى عناوين شركة سوني من نوع الخدمة الحية والتي يبلغ عددها 6 من أصل 12 عنوان كان من المفترض لها أن ترى النور.

عناوين الخدمة الحية بدأت منذ بداية هذا الجيل، وهي عبارة عن عناوين يتم إطلاقها مع خطة دعم تصل إلى 10 أعوام وربما أكثر، هذا النوع وجد أنه يحقق الأرباح للشركات في حال كان استمرار اللعبة مضمون. حيث يتم دعم اللعبة بالمحتويات الجديدة المدفوعة والتي تعمل على جذب اللاعبين، أكبر مثال على هذا النوع الناجح من الألعاب حاليًا هي لعبة Destiny 2 التي انتهى دعمها حاليًا كما أعلن الفريق المطور بعد قرابة 10 أعوام على إطلاقها.

بالعودة إلى لعبة Concord، ومن خلال مستودع للمعلومات تم تصميمه للإجابة عن أكبر قدر من الأسئلة الموجهة الفريق المطور بعد إطلاق الإصدار التجريبي من اللعبة، ناقش فريق التطوير خطط الدعم الخاصة باللعبة لما بعد إطلاقها والمحتويات القادمة لها حيث قال:

“أردنا تركيز اهتمامنا على جعل اللعبة ذات تجربة مجزية وقوية منذ اليوم الأول لها، حيث يؤدي مجرد لعب اللعبة فقط ورفع مستواك فيها وإكمال تحدياتها إلى فتح العديد من المكافآت والجوائز”.

من الجيد معرفة أن تفكير الفريق مع اللعبة كبداية “ليس ماديًا” على عكس الألعاب الأخرى التي تحمل النوع نفسه. اللعبة تصدر على الحاسب الشخصي وجهاز PS5 في تاريخ 23 أغسطس المقبل بسعر 40$.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى