عاجل: تأجيل حصرية Xbox المرتقبة Stalker 2 مرة اخرى.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

عاجل: تأجيل حصرية Xbox المرتقبة Stalker 2 مرة اخرى.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تأجيل Stalker 2

اعلن استديو GSC Game World اليوم عن تأجيل لعبة اطلاق النار المنتظرة على اجهزة Xbox لعبة Stalker 2: Heart of Chornobyl مرة اخرى.

الان وبعد ان كان من المفترض ان تصدر اللعبة في 5 سبتمبر القادم، تم ازاحة الموعد شهران الى الامام. حيث اصبح موعد الاصدار الجديد للعبة هو 20 نوفمبر 2024.

قد يكون هذا الخبر بمثابة صدمة كبيرة لمنتظري اللعبة التي ستنقلهم هذه المرة الى مغامرة مظلمة جديدة في عالم مفتوح مملوء بالكوارث والمخلوقات الغريبة.

اللعبة كانت تواجه الكثير من الصعوبات التي تسببت في تأجيلها عدة مرات، ورغم ان الفريق تعهد مؤخراً بأن يلتزم هذه المرة بالموعد المحدد في سبتمبر، الا انه يفاجئ اليوم جمهوره بتأجيل Stalker 2: Heart of Chornobyl الى موعد جديد.

تم الاعلان عن تأجيل موعد اصدار لعبة Stalker 2: Heart of Chornobyl من خلال فيديو جديد يحمل عنوان “حقاً.. مرة اخرى” في اشارة الى خجل المطور من التأجيلات العديدة التي تمت للعبة طوال السنوات الماضية.

ومع ذلك، ورغم هذه الأخبار السيئة. كان هذا الكشف عن التأجيل مصحوب بوعد لاستعراض جديد لنظام اللعب للعبة سيتم في 12 أغسطس القادم. وهذا سيمنح اللاعبين نظرة غير مسبوقة على اللعبة خلف الكواليس وعلى نظام اللعب، حيث سيستعرض المطور الكثير من العناصر الجديدة في اللعبة واستكشاف مناطق جديدة لاول مرة.

وقد صرح المطور GSC Game World بعد اعلان التأجيل بالتالي:

“نحن نعلم أنك قد سئمت من الانتظار، ونحن نقدر حقًا سعة صدرك. سيمنحنا هذان الشهران الإضافيان الفرصة لإصلاح المزيد من “الحالات الشاذة غير المتوقعة” (أو ببساطة “الأخطاء”، كما تسميها). نحن دائمًا ممتنون لدعمكم وتفهمكم المستمر – فهذا يعني العالم بالنسبة لنا. نحن متحمسون تمامًا مثلك لإصدار اللعبة أخيرًا وتجربتها بنفسك..”

نتمنى ان يكون تأجيل لعبة Stalker 2: Heart of Chornobyl هذه المرة هو الاخير في سلسلة التأجيلات هذه. رغم اننا نقدر الظروف الصعبة التي مر بها فريق التطوير الاوكراني الاصل والتي كادت ان تضع نهاية غير متوقعة للعبة وعملية التطوير في يوم من الايام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى